«الشارقة الإسلامي» يحتفل مع طلبة جامعة الشارقة بالعام الأكاديمي الجديد

مال واعمال 0 SANAANOW

الشارقة:«الخليج»
شارك «مصرف الشارقة الإسلامي» في حفل استقبال الطلبة الجدد بجامعة الشارقة، بحضور مدير الجامعة والإداريين والأكاديميين والطلبة الجدد، إضافة إلى عدد من مسؤولي المصرف، والذين جاءت مشاركتهم حرصاً منهم على دعم الطلبة وتحفيزهم على بدء عام دراسي ملؤه الإبداع والتفوق.
ورحب حسن البلغوني مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع بمصرف الشارقة الإسلامي بالطلبة الجدد الذين التحقوا بجامعة الشارقة معتبراً إياها منارة من منارات التعليم، وأكد خلال العرض التقديمي حرص المصرف على المشاركة في فعاليات حفل الاستقبال لرفع مستوى وعي الطلبة حول الخدمات المصرفية والتسهيلات التي يقدمها فرع المصرف بالجامعة وإرشادهم فيما يخص كافة الأمور المالية، إيماناً من المصرف بضرورة دعم المواهب الشبابية الطلابية.
وتفاعل الطلبة مع المسابقات التفاعلية المتنوعة التي قدمها «مصرف الشارقة الإسلامي» لإضفاء مزيد من التفاعل على أجواء حفل استقبال الطلبة الجدد، والتي تنوعت بين الأسئلة المباشرة إضافة إلى التفاعل على العالم الافتراضي ووسائل التواصل الاجتماعي.
وقال حسن البلغوني: حرصنا على المشاركة في حفل استقبال الطلبة الجدد هذا العام، تماشياً مع رؤية مجلس إدارة المصرف، وبناء على توجيهات الإدارة التنفيذية بالمصرف بالمساهمة في تعزيز السمعة التي عرفت بها الشارقة منذ سنوات كمدينة للعلم وعاصمة للثقافة.

المزيد

الكاتب SANAANOW

SANAANOW

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة