«اقتصادية دبي» تستشرف صناعة المستقبل

مال واعمال 0 SANAANOW

دبي: «الخليج»
وقعت اقتصادية دبي مذكرة تفاهم مع «فروست آند سوليفان»، لإطلاق «مركز استشراف صناعة المستقبل» لنشر الوعي بين مجموعات الأعمال والصناعات والهيئات التنظيمية الحكومية، حول التوجهات المقبلة في الصناعة والتكنولوجيا والمجتمع والاقتصاد في دبي. تأتي هذه الخطوة حرصاً من اقتصادية دبي على تمكين قطاعات الأعمال الجديدة والناشئة في إمارة دبي، للاستعداد نحو قيادة الصناعات في المستقبل.

تتعاون «اقتصادية دبي» بحسب مذكرة التفاهم مع «فروست آند سوليفان» في استغلال نقاط القوة المتبادلة في دعم المصالح العالمية والمحلية لمجتمع الأعمال والمنظمات الصناعية في دبي، حيث تعد فروست آند سوليفان الشريك المعرفي لاقتصادية دبي والتي ستعمل على تقديم تقارير ذات صلة، وتنظيم ورش عمل لمجتمع الأعمال في الإمارة، متضمناً جميع الصناعات الرئيسية للمساعدة في إعدادهم للاستفادة من الفرص المتاحة والتحديات المستقبلية.
وقال محمد شاعل السعدي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية المؤسسية في اقتصادية دبي: «تهدف اقتصادية دبي للانتقال إلى مراحل أكثر تطوراً في عملياتها الاستراتيجية في سبيل دعم مجتمعات الأعمال وقطاع الصناعات في دبي. وسيسهم التعاون المشترك مع فروست آند سوليفان على تعزيز القدرات المعرفية لقطاع الأعمال وقطاع الصناعة والدوائر الحكومية، حيث نتطلع إلى تبادل رؤى جديدة ومثيرة حول التوجهات العالمية الكبرى في شتى المجالات والتي يمكن ترجمتها إلى مبادرات فعالة، بالإضافة إلى مساعدة المعنيين في مجال الصناعة والدوائر الحكومية للاستعداد للمستقبل». وأضاف شاعل: «يهدف المركز إلى تقديم الدعم الاستراتيجي لاقتصادية دبي من خلال تبادل أفضل الممارسات حول التوجهات العالمية الكبرى في التكنولوجيا، وتطورات الصناعة الرئيسية، وعقد جلسات تعريفة لإتاحة الفرصة أمام المحللين، وقادة الفكر الصناعي والاقتصادي».
وقال أروب زتشي، الرئيس العالمي والشريك التنفيذي ل فروست آند سوليفان: «هدفنا هو جمع نقاط القوة بين اقتصادية دبي وفروست آند سوليفان لمساعدة الشركات في دبي للاستعداد للتغييرات التي ستحدد مستقبلها».


المزيد

الكاتب SANAANOW

SANAANOW

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة