يوجد فى كل أسرة طالب ثانوى ينتظر نتيجته بفارغ الصبر، ويحلم بالنجاح والتفوق والحصول على الدرجة التى تؤهله للالتحاق بالكلية التى يحلم بها طوال حياته، وفى نفس الوقت يفكر أفراد الأسرة والأقارب في شراء هدية مناسبة تقدمها له بمناسبة نجاحه، ولهذا نستعرض في هذا التقرير هدايا عملية ومناسبة لطالب ثانوى، وفقاً لما ذكره موقع “nytimes“.


 


هدايا عملية ومناسبة لطالب ثانوى

 


حقيبة لاب توب


يحتاج طالب الثانوى، عند التحاقه بالجامعة إلى حقيبة كمبيوتر صغير، ليحملها عند ذهاب للكلية أو عند أصدقائه لمراجعة الدروس، لذلك تعتبر من الهدايا العملية بالنسبة لكل طالب.

حقيبة كمبيوتر
حقيبة كمبيوتر


 


ساعة


يحتاج طالب الجامعة لتنظيم يومه، بين المذاكرة والبحث في المكتبات المختلفة، ولهذا يحتاج لساعة ومنبه في نفس الوقت، حتى يعتمد عليها لإيقاظه من النوم، ولتنظيم مواعيده أثناء المذاكرة من خلال ضبط المنبه الخاص بها.

ساعة
ساعة


 


مج حرارى


يحتاج طالب الجامعة أيضاً لتناول مشروبات ساخنة خلال اليوم، ولهذا ينصح بشراء “مج حرارى”، يحافظ على حرارة المشروبات لفترة طويلة، وفى نفس الوقت لا يسكب المشروب.

مج حرارى
مج حرارى


حقيبة ظهر


ينصح بشراء حقيبة ظهر صغيرة أنيقة، والتي يحتاج الطالب لحمل الكتب والأجهزة البسيطة خفيفة الوزن التي يحتاجها طوال اليوم.

حقيبة ظهر
حقيبة ظهر


 


كاميرا


قد يحتاج طالب الجامعة إلى كاميرا يلتقط بها صور مع أصدقائه أو أفراد عائلته أو حتى يلتقط بعض الصور التي يحتاجها في بحث من أبحاثه الجامعية، لهذا تعتبر من الهدايا العملية والمناسبة.

كاميرا
كاميرا


 


حذاء


يقضى طالب الجامعة ساعات طويلة من يومه، وهو يسير على أقدامه، عند تنقله من مكتبة لأخرى أو حتى عند الذهاب والعودة من الجامعة، لذلك يعتبر شراء حذاء له من الهدايا العملية والمناسبة.

حذاء
حذاء




 


منضدة صغيرة


يحتاج طالب الجامعة لجهاز الكمبيوتر الصغير أغلب الوقت، وقد يشعر بالضجر من حمله لفترة طويلة على ساقيه، ولهذا يمكن شراء منضدة رباعية خشبية صغيرة يمكن وضعها على الساقيين لحمل جهاز الكمبيوتر لاستعماله.

منضدة صغيرة
منضدة صغيرة


 


 


 



Source link

الا يا كبر حظي فيك يا حيك - عبدالله ال فروان (حصرياً) بطيء | 2022
أكلة أسيوية مئة بالمئة وااااعرة ولذيذة جربوها ماغتندموش 😍🌙

Leave a Comment