[ad_1]


حضرت جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء الإسبانية وصديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، أمس، العرض الأول لفيلم (L’Été dernier) فى مهرجان كان السينمائى 2023، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


وكانت عارضة الأزياء الإسبانية البالغة من العمر 29 عامًا، ارتدت فى مهرجان كان فستانا ذهبيا متلألئا، زين بمئات الترتر، وصففت شعرها على هيئة ذيل حصان جانبى.

جورجينا
جورجينا


وأكملت جورجينا إطلالتها بارتداء أساور وأقراط فضية، كما وضعت مكياجا مثاليا لإطلالتها، وأبرزت جمال عينيها بمكياج داكن اللون.


وفستان جورجينا من تصميم المصمم التونسى على القروى، والذى يعتبر مصممها المفضل، والذى صمم فستانها الذهبى المزخرف والمغطى بآلاف من خرزات سواروفسكى.

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز


وأشار تقرير الصحيفة البريطانية إلى أن أحداث الفيلم الفرنسى  “الصيف الماضى” أو ” L’Été dernier “، تدور حول محامية تدعى آن تعيش في باريس مع زوجها  بيير وابنتيهما الصغيرتين، وينتقل ابن زوجها المراهق للعيش معهما، وتتوالى الأحداث بعد ذلك والفيلم من بطولة Léa Drucker و Samuel Kircher و Olivier Rabourdin و Clotilde Courau ، وإخراج كاثرين بريلات. وهي أيضًا نسخة جديدة من الدراما الدنماركية Queen Of Hearts لعام 2019.

جورجينا بمهرجان كان
جورجينا بمهرجان كان


جدير بالذكر أن جورجينا  كانت تعمل قديماً بائعة فى أحد محلات جوتشى وتعرف عليها رونالدو أثناء عملها فى عام 2016، وتحدثت جورجينا عن ذلك لمجلة “إيل” الإيطالية: “أول لقاء مع رونالدو كان فى جوتشى حيث كنت أعمل كمساعد مبيعات، وبعد أيام رأينا بعضنا البعض مرة أخرى فى حدث لعلامة تجارية أخرى وبعد ذلك تحدثنا فى مكان بعيداً عن العمل وبدأت قصة حبنا”، ومنذ ذلك الوقت وقصة حب الثنائى الشهيرة مستمرة حتى الآن.

جورجينا بمهرجان كان السينمائى
جورجينا بمهرجان كان السينمائى

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً