يحلم الكثير من الأشخاص بالثراء والحصول على الكثير من المال، لذلك يبحثون عن توقعات الأبراج الفلكية ليطلعون على حظهم خلال الفترة المقبلة، وهذا ما أشار إليه خبراء علماء الفلك والأرقام إلى أن بعض مواليد الأبراج سوف يتمتعون بالثراء ويحصلون على الكثير من المال، وهذا ما أكده خبير علم الأبراج والأرقام رئيف رأفت  خلال حديثه مع ” اليوم السابع”، عن الأبراج الأكثر حظًا وحصولاً على نتائج جيدة في الامتحانات ومتوقع أن يحصلوا على الكثير من المال وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير.


 


أبراج تحظى بالمال خلال النصف الثاني من عام 2022:

 


مولود برج الأسد والمال

 


 قال خبير علم الأرقام لـ” اليوم السابع”: “توجد أبراج تبدأ في تحسين وضعها المالي والعملي والعاطفي خلال منتصف العام الحالى منهم مولود برج الأسد بالرغم من إنه ظل لسنوات يواجه مشاكل كثيرة مادية وتعب نفسي إلا أن مولود برج الأسد خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على أموال وهدايا كثيرة بدون شقاء وأيضًا تعتبر هذه النقطة بداية ازدهار لمولود برج الأسد وهي سنة العوض”.


 


برج العقرب والمال

 


في الفترة المقبلة سوف يزدهر مولود العقرب ويتألق بشكل واضح بعد أن يحصل على فلوس وهدايا ذهبية كثيرة تجعله في مستوى أعلى و مختلف تعوضه عما فاته ولذلك يجب أن يستعد مولود برج العقرب ليحصل على الكثير من التعويضات والتي يكون مصدرها عمله الذى اجتهد فيه لسنوات طويلة كما يعرف عن مولود برج العقرب إنه شخص جاد وعاشق لعمله.


 


برج العذراء والمال

 


 مولود برج العذراء من الأبراج التي عانت لفترة طويلة ماديًا خلال الفترات الماضية لذا حان الأن وقت التعويض والذي يبدأ من منتصف شهر مايو حتى نهاية عام 2022 والتى تعتبر بداية جديدة للتخلص من الديون والإزدهار بالعمل بشكل ملحوظ.


 


مولود برج الثور والمال

 


 يعرف عن مولود برج الثور إنه شخص حكيم في انفاقه للأموال ومتوقع أن يحقق الكثير من المال خلال الفترة المقبلة، حيث يحصل على سيارة جديدة ويستطيع سداد الديون.


 

الأبراج الأكثر حصولاً على المال
الأبراج الأكثر حصولاً على المال


 

الأكبر الأكثر حظ في حصولهم على المال
الحصول على المال 


 




 


 


 



Source link

كلام مثل الحكاية.. الفنانين حسين محب وخالد كريم | مع حسين محب
أوكرانيا ستعاني من تداعيات الحرب لـ100 عام

Leave a Comment