[ad_1]


في بعض الأحيان يمكن أن يمر صديقك المقرب ببعض المشكلات دون إخبارك بأي شيء، لكن يمكن من خلال لغة جسده أنه تعرف أنه في مشكلة ما، لذا تواصل “اليوم السابع” مع محمد أبو هاشم خبير لغة الجسد لمعرفة بعض الإشارات والعلامات الدالة على أن صديقك المقرب يعاني من مشكلة ما، وأنه غير قادر على شرحها أو التحدث فيها مع أي شخص في محيط حياته .

فتاة تواسي صديقتها
فتاة تواسي صديقتها


ظهور الحزن علي الوجه


حين تنظر لوجهه ستلاحظ الحزن واضحًا عليه، ستري حاجبيه منخفضين، وغياب للابتسامة عن وجهه، وهذا سيكون كفيلًا بجعلك متأكدًا أنه يعاني من مشكلة كبيرة في حياته.


‏كثرة التأفف


ستراه من حين لآخر يتأفف، ربما حينها تنظر حولك أو تفكر ما الداعي لفعله هذا السلوك، ولكن ينبغي أن نفهم جميعًا أنه يعاني من مشكلة ما ويفكر فيها، يخلق هذا بداخله شعور بعدم الارتياح والمعاناة، ويشعر بالرغبة في إخراج هذه المعاناة من داخله، فيفعل ذلك، أو يزفر الهواء من داخله للخارج بقوة، وكأنه يطرد هذه المعاناة من عالمه الداخلي للعالم الخارجي.


‏وضعية الجسد المضغوط


حين يجلس ستلاحظ أنه يجلس بوضع مضغوط منغلق علي ذاته لأسفل، وكأنه لا يرغب في التواصل مع أحد، ولا في رؤية أي شيء آخر يشتت عقله أو يأخذه من تفكيره في معاناته أو مشكلته.


‏سرعة الاستجابة للغضب


ستلاحظ عليه سرعة الاستجابة للغضب والنرفزة والعصبية، وكأنه لا يتحمل أي شيء، وكأنه لا يطيق أي تصرف يزعجه أكثر أو يتسبب له بأي ضيق، فهو لا يتحمل المزيد من المشاكل أو الضغوطات، وينبغي علينا أن نتعامل بحذر مع هذا الشخص تحديدًا، لأنه قد يؤذي أي شخص من المحيطين به في أحد نوبات غضبه


 

شاب وفتاة
شاب وفتاة


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً