[ad_1]


إذا كنتِ قلقة بشأن حقائب اليد للعام الجديد وتودي أن تحملي حقيبة يد أنيقة وجميلة تحمل موضة حقائب المشاهير عليكِ بإلقاء نظرة على التقرير التالي، لاقتناء أجمل ما يمكن أن تحمليه في يدكِ حسب المناسبة التي ترغبين في الذهاب إليها حسب ما نشره موقع” stylecaster” لموضة حقائب عام 2024.


الكلوتش XL


تعد الحقائب الكلوتش التي توضع تحت ذراعكِ موضة 2024، فإذا كانت للحقيبة حزام ما عليك سوى نزعه وتضعها تحت ذراعك كحقيبة يد. ستجعلك حقيبة الكلوتش تبدين أنيقة ومعاصرة.

القابض XL
القابض XL


 


القلب بين يديك


الحقائب على شكل قلب هي شكل غير تقليدي وموضة لعام 2024. وقد ساهمت العلامات التجارية المصممة “Alaïa “في الترويج له وإضفاء القليل من الرومانسية على سوق الحقائب الفاخرة.

القلب بين يديك
القلب بين يديك


 


حقيبة الدلو


لا تخرج حقائب الدلو عن الموضة أبدًا، سواء كنت ترتدين حقيبة كروس أو كلوتش، فإن حقائب الدلو هي الصورة الظلية البديلة في عام 2024 إذا كنت ستذهبين إلى مكان أنيق، ففكري في حقيبة دلو من الساتان أو الخرز. إذا كنت تبحث عن إكسسوار لروتينك اليومي، فإن حقيبة الدلو المصنوعة من الجلد أو الجلد المدبوغ هي المثالية.

حقيبة الدلو
حقيبة الدلو


 


حقائب الكتف المتضخم


عندما يتعلق الأمر بحقائب الكتف في عام 2024، كلما كانت أكبر كلما كان ذلك أفضل. لقد طغى اتجاه حقائب الكتف ذات الحجم الكبير على اتجاه حقائب اليد الصغيرة. 


حقائب الكتف المتضخم


حقائب الكتف المتضخم


 


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً