يجب على كل سيدة عند التعامل مع أي منتج من منتجات العناية بالبشرة، أن تلاحظ وتنتبه للملصقات الموجودة على تلك المنتجات، مما يعطى إشارة إلى أن المنتج عضوي أو طبيعي أو خالي من أي مواد معينة، وقد تشترى بعض السيدات المنتجات دون الانتباه لتلك الملصقات ولكن يوجد بعض التفاصيل التي يجب ملاحظتها، وفقاً لموقع”femina“.


ملاحظة الاستخدام على حسب التاريخ


يمكن أن تكون تلك المعلومة معروفة للبعض، ولكن قد لا يبحث عنها البعض وليست من ضمن الأولويات التي تكون ضمن شراء منتج العناية بالبشرة، ويجب البحث عن تاريخ المنتج وتاريخه بعد فتح المنتج، ورقم الدفعة ومحتويات الشبكة، ومعلومات إعادة التدوير، والاتصال المصنعين ويجب الانتباه لتلك المعلومات قبل شراء المنتج.


قائمة المكونات للمنتج


بعض الشركات قد تكتب مكونات المنتج الرئيسية فقط، وهو المطلوب عرضه على المستخدم، ولكن يوجد مكونات أخرى تدخل في صنع المنتج، ولهذا يجب البحث عن الملصق والتأكد من أنه يسرد كل المكونات، ويمكن عند عدم فهم بعضه الدخول على الأنترنت وعمل بحث لفهم المكونات جيداً.


قراءة التفاصيل الدقيقة


يوجد بعض الكلام الذى يكون غير أكيد مثل كلمة “تم اختياره من قبل أطباء الجلدية” وهذا لا يعطى معنى أن أطباء الجلدية أوصت به، وككلمة “عضوي” أو “طبيعي” وهذا يعنى أنه مكون أو أثنين عضوي مع بعض مكونات كثيرة من المواد الكيميائية.


الحذر من الادعاءات الجامحة


عندما يكون في منتج لإزالة السموم وتجديد الشباب، يجب معرفة ما الذى يجعلهم يفعلون تلك المعجزة، ولهذا يجب الحرص على انتقاء تلك المواد المتعلقة بمنتجات العناية بالبشرة.  


 العلامات التجارية مهمة


 قد تميل العلامات التجارية المشهورة، وخاصة العلامات التي تتفاخر بالعقود الزمنية لها، يجب الحذر منها بشأن ما تضعه فى المنتجات وقد تكون العلامة شفافة ومن السهل فهمها، ولكن ربما يجب اختيار ما تم تجربته من قبل الشركة واختباره قبل البدء في استخدامه على البشرة.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة


 

ملصق العناية بالبشرة
ملصق العناية بالبشرة


 

منتجات البشرة
منتجات البشرة


 



Source link

مسلسل ليالي الجحملية | فهد القرني سالي حمادة عامر البوصي صلاح الاخفش و آخرون | الحلقة 26
المسلسل الصيني ذكرى ناعمة "Soft Memory" مترجم عربي الحلقة 1

Leave a Comment