نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وخلال اليوم يدخل القمر إلى برج الحوت مما يضفي على مواليد الكثير من الأبراج، خاصة المائية، ميلاً إلى العاطفية الشديدة والرومانسية. 


 


لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 




برج الميزان.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: اتخذ قرارا حاسما


مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والفكاهة والمرح، ويكتسب الأصدقاء بسهولة، ويحب العيش بحرية واستقلالية، ولا يحب تقبل اراء الغير.


برج الميزان في حظك اليوم 18 يونيو


مولود برج الميزان يتمتع بحس مرهف ومشاعر رومانسية، وشخصية جذابة، ويقدر المبادئ التي يراها ويسر وفقاً لها ولا يحب أن يغيرها.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تتخذ قرار حاسم، واترك التردد الذى يسيطر عليك، فإن التردد لن ينفعك بشيء سوى تضييع الفرص التي حولك، القرار الذى ستتخذه سيكون هو القرار الصحيح.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


حاول أن تفاجئ شريكك بهدية رومانسية، وأن تجعله ينسى الأيام الماضية من انشغالك عنه في العمل، ولا تتجاهله مرة أخرى لأن ذلك قد يؤثر عليه بالسالب، حتى تعيش معه حياة سعيدة.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


لا توتر نفسك، لأن التوتر قد يشعر بالضعف والإرهاق، حاول أن تسترخى لبعض الوقت، وتناول أكل صحى يحتوى على الخضراوات الطازجة، ومارس الرياضة المفضلة.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


حاول أن تزيد من ثقتك بنفسك، لأن الثقة تجعلك تتخطى أي مشاكل أو عوائق بسهول، وتحدث مع من معك في العمل فأنت قادر على أقناعهم بشكل كبير، فلديك مهارة التواصل التي تمتلكها بمهارة.


برج الأسد.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: ثق بنفسك


مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن معروف عنه حبه الشديد للقيادة والإدارة، ويحقق أهدافه مهما كانت، ولا يحب أن يسمع أراء من حوله، ولا يريد أن ينتقده أحد مهما كان مخطئا.


برج الأسد في حظك اليوم 18 يونيو


مولود برج الأسد يتمتع بحب المعرفة والاطلاع ومعرفة ما الذي يدور في محيطه، ويشتهر بالكرم الشديد، ويمتلك صفة الاخلاص بشكل كبير، وغير صبور يغضب بسرعة.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن ترشد من نفقاتك، وتعلم ما الذي تود أن تشترى من عدمه، حتى لا تكون مسرف، وأجتهد في وظيفتك حتى تصل للمركز الذى تتمناه منذ فترة كبيرة.


برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تعتنى بحياتك العاطفية وتحتوى شريك الحياة بقدر كبير من الحب والتفهم، حتى يعرف أنك تقدره وتقف بجواره مهما كانت المشاكل البسيطة التي تظهر كل فترة.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك الاهتمام بصحتك بشكل كبير، ولا تذهب للأماكن التي قد تسبب لك الحساسية، وتناول العلاج الخاص بأمراض الجهاز التنفسي، أنه أمر بسيط ولكن لا تهمله.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


قد تشعر بالارتباك من الأحداث التي تحدث حولك، عليك أن تثق بنفسك ومن قدراتك على تحقيق ما تريده في وقت قياسى، وأتبع تفكيرك ووجهة نظرك في تحديد الأمور من حولك.


برج الثور.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: اترك الماضي 


مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح بشكل كبير في حياته المهنية، ويملك العزيمة والقدرة على تحقيق الأهداف التي يتمناها مهما كان الوقت، ولديه العزيمة القوية والإرادة على ذلك.


برج الثور في حظك اليوم 18 يونيو


مولود برج الثور يتمتع بأنه شخص هادئ ويمتع بقوة الملاحظة، وذكى ويفكر بصورة منطقية، ويمكن أن يعتمد عليه في أي مشكلة أن يتردد في تقديم يد المساعدة.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني


يمكن أن تغير من خطة العمل كل فترة، حتى تشعر بنتيجة جديدة ومختلفة، لتصبح محترف في مجال عملك، وضع خطط مدروسة بقدر الأماكن، حتى لا تتفاجئي بمعطيات جديدة.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي


قد تفكر بعلاقة عاطفية قديمة وانتهت من فترة، حاول أن تركز في العلاقة الجديدة، يجب أن تكون مستعد لبدء لعلاقتك العاطفية مع شريكك بكل جدية، وتخطو خطوة للأمام.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي


يجب أن تهتم ببشرتك بسبب تغير الطقس، وأشرب الماء بكثرة لأنه يؤثر عليها، وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والخضراوات والفاكهة الطازجة بصفة يومية.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تترك الماضي لحاله وحاول أن تتعلم منه وإذا أخطأت قدم الاعتذار لمن ألمته، ثم أنسى الأمر كله، وعيش حياتك كما يجب بسعادة وبهجة وراحة بال.


برج الحمل.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: لا تؤجل عملك


مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمكن أن يتقبل اراء الأخرين بصدر رحب، وذكى بدرجة كبيرة، ولديه سرعة بديهة عالية، ويفضل العيش في الخيال عن أرض الواقع.


برج الحمل في حظك اليوم 18 يونيو


مولود برج الحمل يتمتع بأنه يمتلك قلب عطوف ويحب الضحك والفكاهة والمرح، ومسرف بشكل كبير، ولا يحرص على أمواله مما يمكن أن يقع في أي وقت في ضائقة مالية.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني


أن طريقة حديثك العفوي المحبب للنفس يفتح أمامك أبواب كثيرة، عليك أن تستثمر ذلك في عملك، ولا تتحدث بجدية شديدة، وقدم النصيحة الخالصة لمن يريدها من زملائك.


برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


لا تتوقع من شريك الحياة الصبر على مشاكل لا يفهمها، عليك التحدث معه بخصوص تفاصيل المشكلة، وتجاوز عن أي رد فعل فجائي له، وأحتويه وأحرص على أرضائه بشتى الطرق.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي


يجب أن تتناول طعامك بشكل صحى وسليم، وأبتعد على الطعام الدسم، وحاول أن تمارس الرياضة البسيطة كرياضة المشي أو رياضة الجري، حتى تجعل جسدك نشيط وقوى.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


حاول ألا تؤجل أي عمل أمامك حتى لا يتراكم عليك، مما يشعرك بالبطيء والاحباط، حاول التركيز على أنهائه في أقرب وقت، وضع خطة وسير وفقاً لها.


برج العذراء.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: لا تجادل الحبيب


يتميز مولود برج العذراء بصفات عديدة منها حرصه على ترتيب كل شيء حوله في المنزل، وحب العمل والإتقان فيه، وحرصه على توجيه النصائح على هيئة نقد لاذع.


برج العذراء فى حظك اليوم 18 يونيو


يتسم مولود برج العذراء، بصفات أخرى منها الذكاء والطموح الذى يدفعه لإبتكار أفكار جديدة ومختلفة، تساعده على تطوير عمله دائماً، ويتفوق على من حوله من زملائه.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تعيد التجربة من جديد، ولكن ضع خطة جديدة تتوافق مع مؤهلاتك المهنية وخبراتك وتساعدك على الوصول لهدفك في أقصر وقت ممكن مما يجعلك تشعر بالسعادة.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تجادل الحبيب كثيراً وحاول أن تستمع له ربما تجد معه الحل للمشاكل التي تعانون منها منذ فترة طويلة، حتى تشعرون بالسعادة مرة أخرى وتتجنبان التعاسة.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط وإياك أن تستسلم للكسل والخمول الذى يجعلك لا تستطيع العمل ومواصلة يومك كما يجب.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن الطرق التي تساعده على الشعور بالسعادة ونسيان الماضى، وفتح صفحة جديدة في حياته مرة أخرى.


برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت18 يونيو: فكر جيدًا


يتميز مولود برج الجوزاء بصفات عديدة منها حب المرح والحرص على تكوين علاقات صداقة مع من حوله، والتجول بين البلاد، كما يعرف عنه حبه لأفراد عائلته.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 18 يونيو


يتسم مولود برج الجوزاء بصفات منها التردد في اتخاذ القرارات سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية، وعدم القدرة على تحمل المسئولية خاصة في العلاقات العاطفية.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان بيومى فؤاد، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تفكر جيداً قبل إصدار أي قرار في حياتك المهنية، حتى لا تخسر المكاسب التي حققتها خلال الفترة المقبلة، وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن ترتب أفكارك من جديد.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


خصص لشريك حياتك بعض الوقت واستمع له جيداً، وحاول أن تصل معه لأفكار تساعدكما على تجديد حياتكما معاً خلال الفترة المقبلة وتجعلكما تشعران بالسعادة .


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى


تجنب الإفراط في تناول الطعام وحاول أن تتحكم في شهيتك، واتبع نظام غذائى صحى يساعدك بالحفاظ على وزن جسمك وتجنب الإصابة بالسمنة المفرطة.


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على صحته من خلال اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمه، مع تجنب التفكير في الأشياء السلبية.


برج السرطان.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: تجنب الروتين


يتميز مولود برج السرطان بصفات عديدة منها عدم القدرة على مسامحة من أساء إليه، و تحمل المسئولية والطموح الذى يدفعه لوضع خطط وأفكار جديدة تساعده على النجاح.


برج السرطان في حظك اليوم 18 يونيو


يتسم برج السرطان بصفات منها المزاجية والعصبية والرومانسية عند التعامل مع الحبيب، وحب العمل والرغبة أحياناً في العيش بالخيال والإفراط في تناول الطعام.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى


حاول أن تغير طريقتك في العمل ولا تترك نفسك أسير القواعد الروتينية، حتى تستطيع تحقيق أحلامك على أرض الواقع وتشعر بذاتك والرضا عن نفسك من جديد.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى


اقترب أكثر من شريك حياتك حتى تشعر بالسعادة والدفء الذى تبحث عنه طوال الوقت، وحاول أن تثق فيه أكثر حتى تصبح علاقتكما قوية مثلما كانت في السابق.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى


احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط في تناول الطعام وحاول أن تتحكم في شهيتك حتى تحافظ على رشاقتك وتشعر بالحيوية والنشاط مرة أخرى.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يسعى لتطوير نفسه، حتى يشعر بالسعادة ويتجنب الدخول في مشاكل مع من حوله مرة أخرى.


برج الحوت.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: مارس الرياضة


يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها طيبة القلب وحب المرح والحنان، والقدرة على مسامحة من أساء إليه والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.


برج الحوت فى حظك اليوم 18 يونيو


يتميز مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الحرص على العيش في الخيال الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة كما يتسم بالكرم والذكاء والطموح أيضاً.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


يجب عليك أن تحسن من أدائك في العمل واستمع لنصائح رؤساءك ونفذها بشكل جيد، حتى تنول رضاهم، كما عليك أن تحسن من علاقتك بزملائك الآخرين طوال الوقت.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تنفعل على الحبيب وناقشه بهدوء حتى لا تتحول علاقتكما لشجار لا ينتهى، كما عليك أن تحرص على تحسين علاقتك به، وتطويرها لخطوبة وزواج فيما بعد.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


احصل على قسط كافى من النوم، حتى تشعر بالراحة وتستطيع التركيز في عملك، وتمارس التمارين الرياضية بنشاط، ولكن إياك أن تفرط في تناول المشروبات الغنية بالكافيين الذى يجعلك تعانى من الأرق.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يختار طعامه وشرابه بعناية شديدة، ويهتم بممارسة التمارين الرياضية حتى يشعر بالتحسن والحيوية والنشاط.


برج العقرب.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: تقدم مهني 

يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب سريع التسامح قيادي صبور طموح مثقف ذكي قادر على التعامل تحت ضغط محب للسفر لا يجيد الروتين عاشق للتجديد.


برج العقرب في حظك اليوم 18يونيو

ويعرف عن مولود برج العقرب أيضًا انه شخص عاشق لعمله محب للجميع يمتلك القدرة على التعايش في أي ظروف وقادر على تخطي الصعاب، وعاطفيًا هو شديد الرومانسية شديد الغيةر.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكي ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

مولود برج العقرب شخص ذكي جاد متعاون قادر على تحقيق اعلي النتائج بعمله لذا فالنجاح بانتظاره، لكن يجب عليه أن يلتزم بقواعد العمل والبعد عن الشخصيات السلبية. 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اليوم مثالي للحب. أظهر تقديرك لهذا الشخص المميز في حياتك من خلال القيام بشيء غير متوقع. الرومانسية في الهواء. إذا كنت عازبًا ، فهذا هو اليوم الذي قد تقابل فيه حب حياتك أو تبدأ في رؤية شخص مقرب في ضوء رومانسي جديد تمامًا.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

مولود برج العقرب بحاجة إلى ممارسة الرياضة والبعد عن التدخين ويفضل خلال الفترات المقبلة أن يستعد. لترتيب يومه بشكل منظم حفاظًا على صحته واكتساب عدد كبير من ساعات النوم.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب حياة مليئة بالنجاحات وأيضًا خلال الفترات المقبلة بسبب وجود طاقة الحظ ببرج العقرب خلال الفترات الحالية وتقدم مهني بحياته بداية من الأيام المقبلة. 


برج الدلو .. حظك اليوم السبت 18 يونيو: تحلَ بالهدوء

 يمتاز مولود برج الدلو بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص اجتماعي قادر على سرعة تكوين العلاقات والصداقات يعرف عنه أنه شخص مثقف ذكي مرح وأيضًا يتمتع بقدر كبير التفكير الجاد والعقلاني.


برج الدلو في حظك اليوم 18 يونيو 

يمتاز مولود برج الدلو بسرعة التفكير الإيجابي قادر على حل المشكلات والتعاملات يمتلك قدرة على سرعة اتخاذ القرارات ومن أكثر الاشخاص التي يمكن الاعتماد عليها وهو صاحب قرار.


مشاهير برج الدلو 


ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبري ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي . 



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

يجب على مولود برج الدلو أن يتخلص من كل المشكلات ويحاول أن يجعل تركيزه بالعمل خلال الفترات المقبلة ويحاول أن يتعامل بحذر ويحاول أن يكون قادر على الفصل بين الحياة الشخصية والحياة العملية.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

حاول أن تبدأ حياتك من جديد خلال الفترات المقبلة ولا تجعل الماضي يؤثر على حياتك العاطفية ولكن تجاهل كل ماهو قادر على أن يتسبب في حدوث مشكلات أو أسباب قد تصيبك بحالة مزاجية سيئة وبفضل أن تعطي شريك حياتك فرصة.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

يجب على مولود برج الدلو أن يحاول المحافظة على أن يلتقي بالشخصيات المقربة لقلبه والبعد عن الشخصيات السلبية التي قد تتسبب في سوء الحالة المزاجية لذا يجب عليه أن يحرص على اختيار الشخصيات الايجابية بحياته ويحافظ على تناول نظام غذائي صحي.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل

يجب على مولود برج الدلو أن يتحلى بالصبر والهدوء ويحاول أن يبتعد عن التغيرات السلبية ويحاول أن يبدأ حياته من جديد والبعد عن الماضي ويفضل أن يعطي فرصه لشريك حياته. 


 


برج القوس.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: سفر


 يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الايجابية فهو شخص ودود يمتلك قدر كبير من الحب والتقدير صاحب جدع يمكن الاعتماد عليه وشخص اجتماعي جدًا يحب الانطلاق والحرية.


برج القوس في حظك اليوم 18 يونيو 


بالرغم من مميزات برج القوس إلا إنه شخص فضولي عاشق الدخول في التفاصيل التي تخص الاخرين سريع الانفعال في بعض المواقف وأحيانا في بعض المواقف لا يمتلك رد فعل قوي في بعض الاحيان يلجأ للهروب من حل المشكلات 


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

مولود برج القوس بحاجة إلى الالتزام بقواعد العمل لكي يحقق نجاحاته ويحاول أن يبتعد عن الطاقات السلبية ويحاول أيضًا أن يبتعد عن المشكلات خاصة تلك التي لا تخصه ولا يدخل معارك ليست له، ويفضل أن يتحلى بالايجابية.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يجب على مولود برج القوس أن يتحلى بالمرونة في العلاقة العاطفية مع شريك حياته ويفضل أن يشاركه كل تفاصيل حياته وتقديم الاهتمام والتعاون.


 برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

راقب وزنك وحاول أن تبتعد عن ممارسة العادات السليبة مثل تناول الأكلات الدسمة والمشروبات الغازية ولكن يفضل أن تتناول كمية كبيرة من المياه للحافظ على صحتك ويفضل أن تحافظ على ممارسة الرياضة تجنب الأماكن المكشوفة خوفًا من الاصابة بضربات الشمس .


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس بأن هناك سفر بطريقة يخص عمله. وتغيرات ايجابية بالحياة العاطفية خلال الفترات المقبله والحصول على صداقات جديدة وعلاقات اجتماعية .


 


برج الجدى.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: جدد علاقاتك 

يمتاز مولود برج الجدي بأنه شخص عاقل هادي جاد لكنه انفعالي واندفاعي وكثير الكلام و يميل إلى العزلة ولكن يعرف عنه أنه شخص ملتزم ومتزن في تعاملاته اليومية فهو من أكثر الشخصيات المحبة للعمل.


 برج الجدى في حظك اليوم 18يونيو

يتصف مولود برج الجدي كذلك بأنه شخص طموح مثقف قادر على تحقيق أهدافه مهما بدت للآخرين صعبة وبعيدة، يمتلك قدرة كبيرة على تحمل المسؤولية والتعايش تحت ضغط.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنان الراحل سمير غانم ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي . 



برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهني

مولود برج الجدى بحاجة إلى تجنب سرعة الرد على المدير بدون تفكير ولكن عليه أن يتمهل قليلاً ويكون شخصا مفكرا ويبتعد عن الاندفاعية ويتحلى بالهدوء والصبر خلال فترات العمل ويحاول أن يعطي عمله أكثر خلال الفترات المقبلة.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت بحاجة إلى التفكير الإيجابي في حب النفس قليلاً ويفضل أن تحب نفسك وتعطيها مساحة كافية ولا تجعل كل وقت لشريك حياتك أو العمل لذا يجب عليك أن تتقرب من الاسرة خلال الفترات المقبلة.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

مولود برج الجدي بحاجة إلى تناول المياه بقدر كبير والحفاظ على ممارسة الرياضة والنوم لعدد ساعات كافٍ يجعلك بصحة أفضل خلال الفترات المقبلة.


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدي أن يعمل على تجديد علاقاته بشكل مستمر يحاول التعامل بهدوء مع من حوله ويحاول أن يمارس الرياضة بشكل يومي والبعد عن العادات السليية.


 



Source link

#حلات #حالات_واتس #حالات_واتس_اب
المسلسل الكوري سيد الشمس مدبلج الحلقة التانية 2/7

Leave a Comment