البعض منا قد يعاني من تقصف في الأظافر أو جفاف قد يتسبب في كسرها لذا يفضل أن يكون هناك طريقة عناية جيدة للحصول على أظافر قوية ويفضل أن تكون طرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة ومن الممكن أن نحصل عليها في المنزل ولكن يجب علينا التخلص من العادات السيئة التي تتسبب في حدوث ضعف وهشاشة في الأظافر لذا نتناول خلال هذا التقرير بعض النصائح للحصول على أظافر قوية جذابة وفقًا لما جاء في موقع realsimple.


 

ترطيب الأظافر
ترطيب الأظافر


 


 رطبِى أظافركِ:


 يعتبر الترطيب سر من أسرار العناية بالبشرة ولكن البعض منا يهتم بترطيب اليدين ويتجاهل ترطيب أظافره وهذا قد يكون السبب الأساسي في جفاف وكسر الأظافر لذا لابد من استخدام ترطيب مناسب لبشرتك .


اتركي الجلد الزائد:


 الكثير منا يقوم بقص الزوائد الجلدية كنوع من أنواع العناية بالأظافر ولكن قص الجلد الزائد أحيانًا يكون السبب الرئيسي لحدوث الجفاف وأيضًا ترك الجلد لفترات طويلة قد يكون من العادات السيئة من الممكن أن تؤذي طبقة الظفر وتؤثر على طريقة نمو أظافركِ لذا يفضل أن تقومين بترطيب البشرة باستخدام الكريم أو زيت البشرة للمساعدة في حماية وتقوية أظافرك والتخلص من الجلد الميت ولكن على فترات طويلة..


 تجنبي ملامسة الماء:


تجنب لمس الماء لا يعني أنكِ تبتعدين عن الاستحمام أو غسل اليدين ولكن يفضل أن تكونين حريصة على المدة التي تستغرقيها لحماية الأظافر من الضعف والهشاشة ويفضل أن تقومي بارتداء القفازات للحماية أثناء غسل الأطباق أو غيرها من الأعمال المرتبطة بالماء.


عندم استخدام أي آلات حادة

 


عند العناية بأظافرك كوني لطيفة ويفضل عندم استخدام أي آلات حادة قد تكون مؤذية أو قد تسبب في حدوث جروح قطعية ويفضل الحفاظ على الطبقة الخفيفة وعدم إزالة الأوساخ بأي آلة حادة

طرق التخلص من جفاف الأظافر
طرق التخلص من جفاف الأظافر
العناية بالأظافر
العناية بالأظافر


 



Source link

المسلسل اليمني يوميات عجيب وغريب الحلقة 23 الثالثة والعشرون
افلام اكشن جديدة مترجمة 2021 ايجي بست2022

Leave a Comment