كثيرًا ما تقف الميزانية والتكلفة عائقًا أمام خطط معظمنا لتجديد المنزل، خاصة لأننا نظن أن إضفاء طابع الفخامة على البيت يتطلب إنفاق الكثير من المال، إلا أنه وفقًا لموقع Bright Side هناك بعض الحيل السحرية غير المكلفة لجعل البيت يبدو فخمًا دون الاضطرار لدفع الكثير من المال. 


 


استبدلى المناشف الملونة بالمناشف البيضاء:


 تبديل المناشف الملونة بالمناشف البيضاء يساعد على ظهور الحمام بشكل أفضل مع الحفاظ على الألوان الأساسية لديكم.


استخدام الفراش الأبيض:


الكثير يخشى من اللون الأبيض خوفًا عليه من سرعة الاتساخ ولكن يسهل تنظيف الفراش الأبيض أسرع من الفراش الألوان ويعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان التي تعطي حرية في اختيار باقي الألوان.


تزيين بالفواكه:


 من الممكن أن تقومي بتزين مطبخك أو غرفة المعيشة عن طريق وضع بعض من الأطباق التي تحتوي على أنواع الفاكهة ويمكن أن تقومي بوضعها على الطاولات أو أسطح الرخام بالمطبخ ولذا نجد البعض يقوم باستخدام الفاكهة غير الحقيقة للتزين ولكن يفضل أن تقومي باستخدام الفاكهة الحقيقة لكي تجعلك تشعرى بالسعادة أكثر.


عدة مصادر للضوء:


قومي بإضافة بعض المصابيح الطويلة الصغيرة أو الشموع أو أضواء السلسة  في مختلف أنحاء الغرفة بدلاً من الحصول على الضوء من مصدر واحد فقط في مركز الغرفة. 


تزيين المرايا الخاصة بكِ:


 قومي بتغيير شكل المرايا الخاصة بكِ فمن الممكن أن تقومي بوضع برواز من الخشب في حالة عدم وجوده وفي حالة وجوده قومي بتزيينه وتجديده من جديد.


استخدام الصواني:


 الكثير منا لديه بعض المنتجات الخاصة بالبشرة والاسنان والبعض قد يضعها بداخل ادراج الدولاب أو حوض المطبخ ولكن يفضل أن تقومي بوضعها داخل صواني أو إناء صغير للحفاظ عليه.


 

مصادر متعددة للضوء
مصادر متعددة للضوء


 

إطارات للمرايا
إطارات للمرايا


 

فراش أبيض
فراش أبيض


 

فواكه بدلاً من الزهور
فواكه بدلاً من الزهور


 

مناشف بيضاء
مناشف بيضاء


 



Source link

يمني يتصور مع الحب حقه
salami#shorts #mujra #volcano #gujarat #drama #funny #viral

Leave a Comment