[ad_1]


قد يضطر البعض للخروج من المنزل عند إنخفاض درجة حرارة الطقس، سواء بسبب عمله أو ذهابه للجامعة أو لأى شيء آخر هام، وللشعور بالدفء عند الخروج من المنزل خاصة مع برودة الطقس اليوم، نستعرض في التقرير، بعض النصائح التي يجب اتباعها، وفقاً لما ذكره موقع “rei“.




 


نصائح للشعور بالدفء عند الخروج من المنزل

 


قبعة وجاكيت

 


يجب ارتداء “بلوفر” أسفل جاكيت، مع قبعة وقفازات للشعور بالدفء عند الخروج من المنزل خلال انخفاض درجة حرارة الطقس، أويفضل ارتداء قميص أسفل الجاكيت مصنوع المواد التركيبية مثل البوليستر الذى يساعد على الامتصاص والتجفيف، أو “بلوفر” من الصوف مارينو الناعم وغير المسبب للحكة والذى يعد خيارًا جيدًا للألياف الطبيعية. ويفضل اصطحاب مظلة تحسباً لسقوط الأمطار.

ملابس شتوية
ملابس شتوية


 


مشروب ساخن

 


يفضل اصطحاب مشروب ساخن عند الخروج من المنزل حتى يساعد على الشعور بالدفء وفى نفس الوقت يمد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة، التي يحتاجها .


 


ممارسة المشى

 


ينصح بالمشى لفترة من الوقت، مما يساعد على مد الجسم بالطاقة والحيوية والشعور بالدفء وفى نفس الوقت يساعد على التخلص من الوزن الزائد.

الشعور بالدفء
الشعور بالدفء


 


الأحذية الطويلة

 


يفضل ارتداء الأحذية ذات الجوارب السميكة غير القطنية والتي تساعد على الشعور بالدفء عند الخروج من المنزل خلال الطقس البارد.


 


الوجبات الغذائية الدافئة

 


يفضل عند الخروج من المنزل أيضاً تناول وجبات غذائية خفيفة ودافئة تمد الجسم بالطاقة والحيوية والعناصر الغذائية التي يحتاج إليها وفى نفس الوقت تجعله يشعر بالدفء في الطقس البارد، مثل البطاطا الساخنة أو نوع من أنواع الحساء وغيرها من الأطعمة الخفيفة.


 


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً