تظهر بين فترة وأخرى اتجاهات غريبة فى عالم المكياج، والتى تحدث ضجة على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، وقد تتبعها بعض النساء رغبة فى التغيير، ومن أغرب اتجاهات أحمر الشفاه خلال السنوات الماضية والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ranker.


 


اغرب اتجاهات أحمر الشفاه

 


شفاه مخملية


أطلق على هذا الاتجاه اسم “سترة ضبابية لفمك” والذى ابتكرته فنانة المكياج جريتا أغازى باستخدام أحمر شفاه سائل، وأضافت فنانة التاتو كات فون دى مخمل فضفاض، على الشفاه وكان هذا الاتجاه منتشرا فى الشتاء فى سنة من السنوات الماضية.

شفاه على هيئة قماش مخملى
شفاه على هيئة قماش مخملى


 


شفاه مزخرفة


ظهر هذا الاتجاه فى فترة من الفترات واعتمد على زخرفة الشفاه بأحجار الراين، باستخدام جهاز خاص بتثبيت الأحجار سواء على الشفاه أو الملابس والحقائب، ولقى هذا الاتجاه إعجاب الكثير حتى أيدته فنانة المكياج “بات ماكجراث”، واستمر لفترة من الوقت خلال عام 2001.

شفاه مزخرفة
شفاه مزخرفة


 


شفاه كارتون


انتشر هذا الاتجاه لفترة من الوقت، والذى يعتمد على رسم شخصيات أو رسومات كارتونية مستوحاة من عالم ديزنى، وكان هذا الاتجاه متبع عند الاحتفال بعيد الهالوين.

رسومات كارتونية
رسومات كارتونية


 


حورية البحر


ظهر هذا الاتجاه الذى يعتمد على رسم جسم حورية البحر الذى يشبه جلد السمك على الشفاه فى عام  2016، وكان يعتمد على استخدام ألوان مختلفة.

شفاه على هيئة عروس البحر
شفاه على هيئة عروس البحر


 


شفاه منقوشة


انتشر اتجاه الشفاه المنقوشة فى عام 2014، من خلال فيديو تعليمى نشره أحد خبراء المكياج على “يوتيوب”، ويعتمد هذا الاتجاه على رسم اشكال هندسية على الشفاه.

شفاه منقوشة
شفاه منقوشة


 


شفاه الفاكهة


انتشر هذا الاتجاه فى ربيع عام 2016، حيث قام أحد فنانين المكياج، بنشر مجموعة من الصور على إحدى صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى لشفاه مرسوم عليها نوع من الفاكهة مثل شفاه الجريب فروت، وشفاه الليمون، وشفاه الفراولة، وشفاه الليمون.

شفاه على هيئة برتقال
شفاه على هيئة برتقال



Source link

رغد المالكي ممثلة يمنية تكشف عيوب زوجات وبنات اليمن وكيف يتدلعن الزوجات على ازواجهن #رغد_المالكي
شوفو كيف يغار عليها 😍/ مسلسلات كورية #shorts

Leave a Comment