اجتمعت امرأة فى نيو هامبشاير بالولايات المتحدة مع قطتها التى فُقدت قبل 4 سنوات، حيث بدأت القصة مع المرأة التي كانت تأوى القطة حينما كانت غائبة، حيث كانت تستعد لمغادرة ولايتها، ما جعلها تشعر بالقلق من عدم تمكن أي شخص من الاعتناء بالقطة، فتواصلت مع احدى الجمعيات المخصصة لإنقاذ الحيوانات.

قطة
قطة


أخذت المرأة القطة إلى الملجأ حيث قام الموظفون بمسحها ضوئيًا بحثًا عن أي رقاقة قد تكون لدى القطة وبالفعل وجدوها، فبحثت الشركة المصنعة عن معلومات الاتصال الخاصة بـالقطة جيجي المخزنة فى الرقاقة الدقيقة، ما قادهم إلى عنوان فى احدى البلدات، ومع ذلك، ولكنهم فشلوا في التواصل مع مالك القطة الحقيقى.


اتصل ملجأ الحيوانات بعد ذلك بشركة الرقائق الدقيقة لاكتشاف صاحب القطة، وكانت بالفعل متغيبة منذ 4 سنوات، وتمكنت الشركة من العثور على صاحبة القطة، وتم لم شمل القط وصاحبهتها.


قالت جينيل هوبسون، المديرة التنفيذية لشركة الرقائق، “نحن سعداء للغاية بعودة جيجى إلى المنزل مع عائلتها”.


وشددت على أهمية استخدام شريحة إلكترونية صغيرة لحيوانك الأليف فى حالة فقده وأيضًا إحضار الحيوانات الأليفة الضالة إلى عمليات إنقاذ الحيوانات المحلية أو غيرها من الخدمات التى يمكن أن تساعدهم فى العودة إلى المنزل.


واختتمت، “إذا فُقد حيوانك الأليف، فتأكد من إبلاغ مسئول مراقبة الحيوانات فى مجتمعك وملاجئ المنطقة بذلك، ونشره على وسائل التواصل الاجتماعى، وانشر منشورات فى منطقتك”.



Source link

صفاء سلطان تقلد رضوى الشربيني 🤣
فريق محترف في المراقبة يحاول القضاء على أخطر عصابة لسرقة البنوك cold eyes

Leave a Comment