تستعد نعومى بايدن حفيدة الرئيس الأمريكى جو بايدن لحفل زفافها على بيتر نيل، والذى من المقرر إقامته فى 19 نوفمبر المقبل فى الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، ويعتبر ذلك الحفل التاسع عشر فى البيت الأبيض، وفقاً لما ذكره موقع insider، الذى أشار أيضاً إلى تفاصيل أكثر عن العروسين والحفل المنتظر والذى نستعرضه فى هذا التقرير.


 


كواليس حفل زفاف حفيدة جو بايدن فى البيت الأبيض

 


نعومى بايدن وخطيبها بيتر نيل يعملان بالمحاماة


تخرج بيتر نيل خطيب نعومى فى كلية الحقوق بجامعة بنسلفانيا فى مايو وتدرب فى قسم الأمن القومى بوزارة العدل ومكتب المستشار العام لمجلس النواب الأمريكى، بينما تخرجت نعومى فى كلية الحقوق بجامعة كولومبيا فى عام 2020 وتعمل محامية فى شركة أرنولد وبورتر للمحاماة فى واشنطن العاصمة، وهى الابنة الكبرى لهنتر بايدن وأحد أحفاد الرئيس السبعة.

حفيدة بايدن وخطيبها
حفيدة بايدن وخطيبها


 


موعد لقاء العروسين الأول


التقى العروسان لأول مرة فى مدينة نيويورك فى موعد حدده صديق مشترك بينهما، وفقًا لشبكة CNN، كما تعاونوا أيضًا فى المسائل القانونية من قبل، وقاموا بإنشاء اختبار My CARES Act Benefits عبر الإنترنت لمساعدة الأشخاص والشركات الصغيرة على تحديد أهليتهم للحصول على المساعدة الحكومية المتعلقة بـ COVID-19.


 


خاتم خطوبة نعومى


يعود خاتم خطوبة نعومى بايدن إلى جدة نيل، والذى تقدم به لخطبتها بالقرب من منزل طفولته في جاكسون هول بولاية وايومنج ، حسبما قال البيت الأبيض لمجلة People في أبريل.

خاتم الخطوبة
خاتم الخطوبة


 


موعد الزفاف


تم تحديد موعد زفاف حفيدة بايدن في 19 نوفمبر المقبل، حيث غرد بايدن على صفحته الخاصة بموقع “تويتر”في 4 أبريل: “أنا وبيتر ممتنون إلى ما لا نهاية لـ Nana و Pop للاحتفال بزفافهما في البيت الأبيض ولا يمكننا الانتظار حتى نعلن التزامنا تجاه بعضنا البعض وما ينتظرنا في المستقبل”.


 


الحفل فى البيت الأبيض


ومن المقرر أن يقام الحفل في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، التى دائماً ما تشهد الاحتفالات بالمناسبات الرسمية.

صورة أخرى
صورة أخرى


 


تكاليف الحفل


تتكلف عائلة بايدن بتغطية تكاليف حفل الزفاف من حسابها الشخصى، وليس من نقود الضرائب، حيث قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير للصحفيين يوم الخميس “يمكنني أن أؤكد لكم أن أموال دافعي الضرائب لن تذهب إلى ذلك، لأن هذا شأن شخصي و ليس من شئون البيت الأبيض”.


 


حفل الزفاف التاسع عشر فى البيت الأبيض


يعتبر حفل الزفاف المقرر إقامته هو الحفل التاسع عشر الذي يقام في البيت الأبيض، حيث تم  توثيق 18 حفل زفاف في البيت الأبيض استضافه الرؤساء والسيدات الأوائل، وفقًا للجمعية التاريخية للبيت الأبيض، حيث  استضاف الرئيس السابق باراك أوباما حفل زفاف مصور البيت الأبيض بيت سوزا إلى باتي ليز في حديقة الورود في عام 2013، وأقام الرئيس السابق ريتشارد نيكسون أول حفل زفاف في الهواء الطلق في البيت الأبيض لابنته تريشيا وإدوارد فينش كوكس في حديقة الورود عام 1971 ، تلاه حفل استقبال  في الغرفة الشرقية.



Source link

مسلسل شرالبلية | لا يصح الا الصحيح | الحلقة 2
تكتشف خيانة حبيبها فتنهار و لكن يراها وريث شركة غني وسيم الذي يقع في حبها فيساعدها على الانتقام منه🔥

Leave a Comment