تشعر بعض النساء بالإزعاج والغضب عندما يكتشفن امرأة أخرى ترتدى نفس تصميم فستانها، الأمر الذى قد يدفعهن إلى ترك المناسبة حتى لا يلاحظ أحد ارتدائها فستان سيدة أخرى، ولكن الأمر يختلف عند بعض الأميرات حول العالم، واللواتى ارتدين نفس فستان أو بلوزة سبق وأن ارتدته أميرة أخرى سواء من نفس العائلة المالكة أو من دولة أخرى، وهذا ما سوف نستعرضه في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.


الأميرة بياتريس وكيت ميدلتون


أطلت الأميرة بياتريس بفستان أخضر متلألئ في إحدى المناسبات في أكتوبر 2019، كما ارتدت كيت ميدلتون  نفس الفستان بعد عام خلال زيارتها لأيرلندا.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس


كونتيسة صوفى والأميرة بياتريس


ارتدت صوفى كونتيسة ويسيكس فستانًا ورديًا شاحبًا من Emilia Wickstead بدانتيل أسود عند الأكمام في يونيو 2018، خلال حضورها حفلRoyal Ascot ، بينما ارتدت الأميرة بياتريس نفس الفستان في يونيو 2019 .

بياتريس
بياتريس
صوفي
صوفي


الأميرة صوفيا و ملكة بلجيكا ماتيلد


ارتدت الأميرة صوفيا من السويد فستانًا أخضر من إل كيه بينيت في يونيو 2018، خلال حضورها حفل تخرج جامعة صوفياهميت في ستوكهولم، وارتدت ملكة بلجيكا ماتيلد نفس الفستان بدون أزرار، عندما حضرت مع الملك فيليب حدثًا بمناسبة العيد الوطني في بروكسل.

الأميرة صوفيا
الأميرة صوفيا
ملكة بلجيكا
ملكة بلجيكا


 


أميرة موناكو والملكة ماكسيما

 


أطلت أميرة موناكو شارلين على السجادة الحمراء بفستان من ستيلا مكارتني والمصمم بكتف واحد في فبراير 2018، خلال حضورها حفل توزيع جوائز لوريوس الرياضية العالمية 2018، وفى أبريل 2019 ، ارتدت ملكة هولندا أيضًا نفس الفستان الأبيض، عندما حضرت مع الملك ويليم ألكساندر حفل العشاء السنوي للسلك الدبلوماسي في القصر الملكي في أمستردام.

أميرة موناكو
أميرة موناكو

ملكة هولندا
ملكة هولندا


 


ميت ماريت وكيت ميدلتون

 


اختارت ميت ماريت ولي العهد النرويجي فستانًا لامعًا من Erdem عندما زارت هي وولي العهد الأمير هاكون المتحف الكندي في نوفمبر 2016، وفي فبراير 2017 ، ارتدت كيت ميدلتون نفس الفستان فى حفل إطلاق عام الثقافة بين المملكة المتحدة والهند.

ميت ماريت
ميت ماريت
كيت
كيت


 


 


 


 



Source link

شاهد | كيف يستقبل اليمنيين شهر رمضان🌙😂 !! مشهد يمني كوميدي هادف 2020
مسلسل الوعد منير يتهههجم على القصر و جايدان تطررده و تدافع عن فريدة / قبل العرض على 2M

Leave a Comment