ناطق القوات المسلحة يدين الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف نقطة أمنية بمدينة أحور في أبين 


الساعة 06:15 مساءً
الثورة نت/ الأخبار

 
أدان ناطق القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي الهجوم الإرهابي الجبان، الذي استهدف اليوم نقطة أمنية في مدينة أحور الساحلية بمحافظة أبين مؤكداً أنه نتج عن الهجوم الغادر استشهاد وإصابة 29 جندياً من قوات الأمن، بينما قتل 7 من الإرهابيين وتم القبض على عنصر. 
 
وفي تصريحه لـ “سبتمبر نت” ترّحم العميد مجلي على شهداء الواجب، مقدماً تعازيه وتعازي كل من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز لأسرهم، والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى الأبطال الميامين. 
 
وقال إنه في الوقت الذي تدين فيه وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة العمل الإرهابي الجبان، تؤكد المضي بقوة وصلابة أمام عصابات وتنظيمات الإرهاب، وأن التكامل بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية سيهزم الإرهابيين أياً كانوا، وسيفشل أي مخطط لهم. 
 
وأضاف “اليمن شريك في مكافحة الإرهاب، ولدينا إصرار على الاستمرار وتنفيذ المهام القتالية والأمنية والعمل على تأمين الطرقات وفرض هيبة الدولة وحفظ أمن واستقرار المواطنين في مختلف المحافظات المحررة”. 
 
وأشار إلى أن هذه العملية التي نفذها اليوم تنظيم القاعدة دليل آخر على تخادمه مع مليشيا الحوثي الإرهابية، إلا أن دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدراً، وأن الشعب ومؤسسته العسكرية والأمنية لكفيلة بهزيمتهم معاً. 
 
وأهاب ناطق القوات المسلحة بالأبطال من الجيش والأمن، وبالتضحيات الجسام التي يقدمونها في مختلف الميادين، مثمناً دعم تحالف دعم الشرعية ووقفته مع الشعب اليمني من أجل استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة ومحاربة الانقلاب والإرهاب في آن واحد، باعتبارهما وجهين لعملة واحدة وخطرين يتهددان مكتسباتنا الوطنية ومصالح أشقائنا وأصدقائنا. 



Source link

الصورة مقلوبة يا ماما | صورة كان لها شهره في مسرحيات كتيره
مسلسل big mouse الحلقة 12 | مسلسل بيج ماوث / الفار الكبير/ الفم الكبير / الثرثار الكبير 12

Leave a Comment