[ad_1]


المشاهير وخاصة أفراد العائلة المالكة يكونون حريصين على البقاء في مظهر مثالي خلال الفعاليات التي يشاركون فيها، والتي تستمر أحيانًا لساعات طويلة، وفي كل لحظة تكون العدسات والعيون معلقة بهم، بالتالي فإنهم يحتاجون لأن يكونوا في إطلالة مثالية، ولهذا يمكن أن نتعلم منهم الكثير من الحيل والأسرار حول الحفاظ على إطلالتنا ومكياجنا وشعرنا بحالة مثالية خلال الحفلات، لا سيما حفلات رأس السنة. وقد كشف موقع “Metro” البريطاني بعض الأسرار والنصائح من مصفف شعر كيت ميدلتون ريتشارد وارد حول  الحفاظ على سشوار الشعر لأطول وقت، خاصة في موسم الحفلات.


 

ويوضح مصفف شعر كيت ميدلتون أن المفتاح في الحصول على شعر مثالي في الحفلات هو عدم استخدام الكثير من المنتجات في البداية وبنائها مع تقدمك. وقال: “يعتقد الناس أنه لكي يدوم الشعر طويلاً، يجب عليك تحميله بالمنتج بشكل زائد وهو أمر خاطئ تمامًا. لا تفعلي ذلك لأنه سيتم إضافة المنتجات تدريجيًا خلال الأسبوع”.


 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


 


ثم قدم عدة خطوات ونصائح للحفاظ على سيشوار الشعر لأطول وقت:


– يقول مصفف شعر كيت ميدلتون أنه يجب عليك استخدام أغطية الوسائد الحريرية عند النوم لأنها تحمي تجعيدات الشعر. 


 


– وينصح برفع الشعر بلطف قبل النوم في عقدة عالية بإحدى الربطات الحريرية والتي تحافظ على تجعيدات شعرك.


 


– كما أوضح أنه بما أنك لا تقومي بغسل شعرك في فترة السشوار فلا تعرضي شعرك للرطوبة، ولحماية الشعر عند الاستحمام من الرطوبة اربطي شعرك بالمنشفة.


 


– يصبح شعرك دهنياً بعد عدة أيام، لذلك ينصح مصفف شعر كيت ميدلتون باستخدام الشامبو الجاف ورشه على الجذور كالشامبو العادي.


 


– بعد عدة أيام قد تريدي غسل شعرك، لذلك في اليوم الرابع أو الخامس إذا كنتِ لا تريدي استخدام الشامبو الجاف مرة أخرى فاغسلي الأطراف وخط الشعر لأنهم يعتبروا من أهم الأجزاء في شعرك، بعد ذلك قومي بتجفيفه بالمجفف.


 


– عندما تأتي ليلة رأس السنة قومي بعمل تسريحات شعر حديثة وأنيقة مثل تسريحة ذيل الحصان المتدلية واستخدمي جل أو مثبتات لمنع تطاير الشعر.

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً