نعيش فى شهر برج الأسد الذى يبدأ من 23 يوليو لـ23 أغسطس، الذى تتميز مواليده بالعديد من الصفات منها الحنان والرومانسية وطيبة القلب والقدرة على التسامح، وبعض العيوب التى يتسم بها رجال هذا البرج وأوضحها لنا خبير علم الطاقة والأبراج رئيف رأفت.


أبرز العيوب للرجل برج الأسد


رجل برج الأسد


 


عيوب رجل برج الأسد:


بيحب يكون محور اهتمام الكل :


يعشق رجل برج الأسد تسليط الأضواء حوله وأيضًا هو عاشق للظهور ودائمًا يبحث عن الأشخاص الذين يجعلونه محور الاهتمام، وذلك لحبه واعتزازه بنفسه.


 


متسلط :


ومن الصفات السلبية التى يتسم بها رجل برج الأسد أنه شخص متسلط يعشق التحكم فى الآخرين ودائمًا يسعى أن يكون القائد فى عمله وفى حياته الاجتماعية والمفترض على الجميع أن ينصتون له وينفذون أوامره.


 


كسول


بالرغم من أن برج الأسد شخص نشيط يميل إلى السفر وكثرة الحركة إلا أنه يتسم بالكسل، ودائماً يحب أن يكون من حوله في خدمته طوال الوقت.


 


أناني ونرجسى


يعرف عن رجل برج الأسد بأنه من الشخصيات التى تتسم بالأنانية وحب التملك ودائمًا يحرص على تحقيق أهدافه حتى ولو على حساب غيره، ويتحدث دائماً عن نفسه وإنجازاته طوال الوقت.


 


الغرور والانتقام


يتسم رجل الأسد بالثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور، وهذا يتضح عند تعامله مع زملائه وأفراد عائلته، كما يشعر بالغضب الشديد عند تعرضه للأذى من أي شخص، ويسعى دائماً للانتقام منه.

شخص نرجسي
شخص نرجسي


 



Source link

حالاظهور قناة شهرزاد الجديدة علي قمر النايل سات
Anime Bitch

Leave a Comment