[ad_1]


تحرص كل أم على إنجاب طفل أو طفلين حتى تستطيع أن تعتنى بهم بطريقة جيدة، وتلحقهم بأفضل المدارس، وفى نفس الوقت تحافظ على صحتها، لكن بريتني تشيرش ، البالغة من العمر 33 عامًا، من أركنساس سيتي بولاية كانساس، لم تكتفى بإنجاب طفل واحد بل أنجبت 12 طفلا، حيث تزوجت بعمر 16 عامًا وفى ذلك الوقت أنجبت طفلها الأول، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


لديها 12 طفل وزوجها يريد المزيد


وأنجبت ثلاثة أطفال آخرين تتراوح أعمارهم الأن بين 17 و 19 عامًا، ثم أربعة أطفال آخرين عندما كانت فى العشرينات من عمرها، ثم أنجبت ثلاثة توائم في سن الثلاثين وبعد بعامين ، وتحديداً عندما بلغت 32 عامًا من عمرها ، أنجبت بريتني طفلًا آخر ، ليصل إجمالي عدد أطفالها إلى 12 طفلاً ، والآن تعتقد أنها اكتفت ولم ترغب في إنجاب أطفال أخرين، لكن زوجها لا يوافقها الرأي.


وقالت بريتني لصحيفة “يو إس توداي” : “أعتقد أنني انتهيت”، مضيفة أن زوجها كريس، 30 عامًا ، حريصًا على إنجاب المزيد من الأطفال.


ويتشارك الزوجان معًا سيلاس البالغ من العمر سبع سنوات وكريستوفر جونيور البالغ من العمر خمس سنوات وثلاثة توائم أوليفر وآشر وآبل البالغة من العمر 11 شهرًا وروين البالغة من العمر 11 شهرًا.


ولدى بريتني أيضًا ستة أطفال أكبر سنًا من علاقتين سابقتين، و هؤلاء هم كريزمان ، 17 ، جوردان ، 16 ، كالب ، 14 ، جيس ، 13 ، كادينس ، 12 ، وجيسالين ، 10. قبل لقاء كريس في عام 2014 ، أمضت بريتني ثلاث سنوات في تربية خمسة أطفال كأم عزباء.


وثقت بريتني حياتها العائلية على حسابها الشخصى بتطبيق” تيك توك”، الذى يتابعها عليها أكثر من 1.8 مليون متابع، و تتناول الأسرة وجبات الطعام معًا على طاولة مصنوعة خصيصًا من 12 مقعدًا صنعها لهما زوجها كريس، و يتشارك كل طفل أيضًا غرفة مع شقيق آخر.


وعندما يكونون جميعًا معًا، يسافرون في سيارة ذات 15 مقعدًا والتي اشتروها بعد ولادة توائمهم الثلاثة، ويتناول الأطفال 2 جالونًا من الحليب يوميًا، وهو ما يكلفهم حوالي 200 دولار شهريًا، بالإضافة إلى تكلفة البقالة باهظة الثمن.

اسرة السيدة الامريكية
اسرة السيدة الامريكية
صورة أخرى
صورة أخرى
السيدة الأمريكية وهى بعمر 16 عام مع أول طفل لها
السيدة الأمريكية وهى بعمر 16 عام مع أول طفل لها


 


 


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً