[ad_1]


تلجأ الكثيرات إلى التقشير أو العناية بالبشرة لكثرة المشاكل التي تظهر بها، مثل الحبوب والبثور السوداء وعدم تواجد اللون، وذلك بالإضافة إلى ظهور خطوط وتجاعيد في البشرة، فالتقشير الكيميائي أو الديرما بن خيارين مختلفين لعلاج الكثير من هذه المشاكل، ووسيلة قوية للعناية بالبشرة، فأيهما الأنسب لك، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة التجميل مروة نصار الفرق بين الديرما بن والتقشير كما يلي:


 


التقشير الكيميائي:


قالت خبيرة التجميل إن هذه العملية تعمل على تقشير طبقة كبيرة من الجلد الميت، ما يؤدي إلى تحفيز إفراز الكولاجين الطبيعي، وذلك من خلال التخلص من الجلد الميت والإفرازات الدهنية التي تختفي تحت الجلد، ويفضل تنفيذ هذه العملية في الأماكن المتخصصة، حيث تبدأ هذه العملية بعامل تقشير كيميائي يوضع على سطح وجهك، ثم يُترك لبضع دقائق ثم يمسح.


وتابعت أن هذا ما يجعلك تشعرين بوخز في بشرتك والقليل من الشعور بالحرق، وذلك حسب العمق الذي يصل إليه المحلول الكيميائي، وأضافت أنه يمكنك أيضًا اختيار إجراء سلسلة من عمليات التقشير الكيميائي، لمدة أسبوع أو شهر واحد للوصول إلى النتيجة المطلوبة، وقد تتقشر بشرتك أو تبدو جافة لبضعة أيام، وبعد ذلك ستلاحظين ظهور بشرة نقية وأكثر صحة.


 


فوائد التقشير الكيميائي:


وأضافت خبيرة التجميل أنه مع استخدام مرطبات طبيعية وعلاجية مع عدم التعرض للشمس تضمنين نتيجة مرضية بشكل كبير على بشرتك، كما أن هذه العملية هي الأفضل لأولئك الذين يعانون من فرط تصبغ البشرة، وندبات حب الشباب، ومشاكل نسيج الجلد والتجاعيد.


 


الديرما بن Dermapen:

 


وأضافت خبيرة التجميل عن الديرما بن أنها عملية تجميل شبة جراحية هي عبارة عن قلم يحتوي على إبرة محملة بالتحاليل العلاجية كالفيتامينات والكولاجين، يتم تنفيذها بكشط البشرة بلطف على جلد وجهك لإزالة الجلد الميت وحتى إزالة البقع الخشنة أو الجافة.


 


فوائد الديرما بن:

 


وعن فوائد الديرما بن قالت خبيرة التجميل إنه غير مؤلم ويمكن إجراؤه مرة واحدة شهريًا، يزيد Dermaplaning أيضًا من إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد، مما يعزز تماسك لون البشرة.


إنه غير مؤلم بشكل عام ويمكن عمله أكثر من مرة، حتى مرة واحدة شهريًا، بالإضافة إلى أنه يمكن إزالة الجزء الخارجي الأكثر خشونة من الجهاز لتقليل الشعور بالوخز، فالألم الذي تشعرين به مشابه لألم إزالة شعر الوجه.


كما تعمل Dermaplaning على إزالة الطبقة العليا من بشرتك، ويزيد من إنتاج الكولاجين والإيلاستين، كما أنه مفيد لأضرار أشعة الشمس، وحب الشباب.

التقشير الكيميائي
التقشير الكيميائي


 

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة


 

تقشير البشرة
تقشير البشرة


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً