[ad_1]


معظم الشباب يحبون الأماكن السياحية التي يقضون فيها وقتا ممتعا وذكريات لا تنسى، ويتطلعون لزيارة أماكن أخرى لم يكتشفونها في أنحاء العالم، من المناظر الخلابة للجبال والمحيطات والغابات، ويوجد بعض الأماكن الرائعة والخلابة، كالممرات الزجاجية التى تعرض أماكن مذهلة، وخطيرة في نفس الوقت، وفقاً لموقع “touropia“.


 


ممشى جراند كانيون سكاى 


هي من أروع عجائب الطبيعة التي يمكن مشاهدتها من ممر زجاجى، على ارتفاع 1200 متر، فوق أرضية الوادى، والممر برغم أنه مفتوح منذ عدة سنوات قريبة إلا أنه يعتبر أحد أعلى واخطر القمم في العالم.


 


ممشى شامونى سكاى 


هذا الممر السماوى هو خطوة إلى الفراغ، وهو الأعلى في أوروبا، ويبلغ ارتفاعه نحو 1000 متر، وهو لمحبى المغامرة، وهو مفتوح من أبريل إلى نوفمبر، والدخول مشمول في ركوب التلفريك.


 


SWFC Skywalk


إن شنجهاى تتمتع بأكثر الهندسة المعمارية ابتكاراً فى العالم، ويعد أبرزها الممر السماوى الذى ويحتوى المبنى على ثلاثة طوابق للمراقبة، الأعلى فى الطابق 100 يبلغ ارتفاعه 474 متراً، وهو من أعلى مرصد فى العالم، المناظر رائعة من الزجاج الشفاف والأرضيات خلال الأضاءة فى الليل.


 


الحافة


وهى تعرض أربع اتجهات في موقع واحد، وتقع على ارتفاع 412 مترا فوق سطح الأرض في برج ويليس بشيكاغو، وهو أعلى مبنى في نصف الكرة الغربى، وتمتد صناديق العرض الزجاجية وتبدو السيارات والمشاة أصغر من النمل للزوار من أسفل، في هذا الارتفاع الشاهق، ويقع الطابق 103 من المبنى الذى كان معروف سابقاً باسم برج سيزر.


 


منصة عرض Tiefenbachkogl


توفر منصة المشاهدة تلك على إطلالات رائعة على جبال الألب التيرولية في النمسا، ويقع بالقرب من منتجع التزلج سولدين، ويحتوى على منصة عرض توفر إطلالة بزاوية 360 درجة على الجبال، والأنهار الجليدية والوديان المحيطة، ويشتهر الجبل بالمتزلجين الذين ينزلقوا إلى أسفل للأستمتاع بالمناظر الطبيعية.


 


Glacier Skywalk


يمتد الممر ذو القناع الزجاجى، على بعد بضع دقائق بالسيارة، وعلى ارتفاع 280 مترا، ويبرز الممر السماوى من جرف، ويعرض أكثر النظم البيئية النادرة في العالم، والزوار ينظرون للأسفل ليشاهدوا التكوين الصخرى، حولهم في كل مكان، ويرون مناظر خلابة لجبال روكى الكندية.

Glacier Skywalk
Glacier Skywalk


 

SWFC Skywalk
SWFC Skywalk


 

الحافة
الحافة


 

جراند كانيون سكاي ووك
جراند كانيون سكاي ووك


 

شاموني سكاي ووك
شاموني سكاي ووك


 

منصة عرض Tiefenbachkogl
منصة عرض Tiefenbachkogl


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً