[ad_1]


يزداد عدد الرجال العزاب عالميا، حيث تبحث النساء عن معايير خاصة فى شركائهم، حيث يقول علماء النفس إن الرجال يشعرون فى الوقت الحالى بالوحدة أكثر من أى وقت مضى، لأنهم يكافحون من أجل تلبية معايير المواعدة الأعلى للمرأة العصرية.


وكتب عالم النفس الأمريكي جريج ماتوس في مقال حديث في موقع “فيسيولوجي توداي” إن الحالة الحالية للحياة العاطفية للرجال من الشباب ومتوسطى العمر تظهر أنهم بحاجة إلى معالجة نقص المهارات.

رجل عزب
رجل عزب


وقال: “أسمع مشكلات مواعدة متكررة من نساء تتراوح أعمارهن بين 25 و45 عاما إنهن يفضلن الرجال الذين يمتلكون مهارات تواصل جيدة، ويشتركون فى نفس القيم، ومع ذلك ادعى أنه وجد أن أكبر مشكلة للرجال المعاصرين هى التواصل، وهو شريان الحياة للحب الصحى طويل الأمد”.


يأتى ذلك فى الوقت الذى أظهرت فيه البيانات أن تطبيقات التعارف يكون أكثر مستخدميها من الرجال الذين يمثلون 62% من المستخدمين وأظهرت الأرقام التى تم جمعها فى الولايات المتحدة عام 2019 أن عدد الرجال أكبر من النساء.


وقال الدكتور ماتوس إن المجتمع يفشل فى تعليم الأولاد الصغار أهمية التواصل، مما أدى إلى تزايد أعداد الرجال غير المتزوجين عن غير قصد.

الوحدة
الوحدة و العزوبة


وأوضح عالم النفس، “على مدى الـ 30 عاما الماضية، أصبح الرجال جزءًا أكبر من تلك المجموعة المتزايدة من الأفراد غير المتزوجين، وعلى الرغم من أنك لست بحاجة فعليا إلى أن تكون فى علاقة لتكون سعيدا، فإن الرجال عادة ما يكونون أكثر سعادة وصحة عندما يكونون في علاقة.”

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً