[ad_1]


شهدت حقيبة “بالنسياجا” الفرنسية المصممة على شكل أكياس “القمامة”، إقبالا شديدا بمجرد طرحها بأكثر من لون وهم أسود وأبيض وسماوى وأصفر، وذلك بعدما أعلنت العلامة عن التصميم الجديد وتلقى الكثير من الانتقادات نظرًا لأنه مصمم على شكل كيس قمامة لكن بسعر 1700 دولار، حسبما نشر موقع philstar.

الحقيبة
الحقيبة


وواصلت العلامة التجارية “بالنسياجا” الفرنسية، إصدار تصميماتها الغريبة سواء فى الملابس أو الإكسسوارات، وكان أحدثها حقيبة سوادء نسائية على هيئة “كيس قمامة”، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

بالنسياجا
بالنسياجا


وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية إلى أن الحقيبة الجديدة سعرها 1700 دولار أى (1.469 جنيهًا إسترلينيًا)، ومتوفرة بـ3 ألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض والأزرق، ومصممة بمقبض يد لحملها.

e6a7bfb5-61aa-42a9-a310-aa4ba5ba5472
الألوان


ويبدو أن العلامة الفرنسية، ترغب من تصميماتها الغريبة والمثيرة للجدل، إثارة الضجة وأن تصبح حديث الناس بين فترة وأخرى، وهذا ما أكده المدير الإبداعى فى Balenciaga ، Demna Gvasalia ، الذى قال لـ HypeBeast ، إن الحقيبة صنعت لإثارة ضجة، لا يمكننى تفويت فرصة صنع أغلى كيس قمامة فى العالم”.

857a5610-06d3-44a3-ba89-8e70bf3bae86
اللون الأسود


ووصلت التصميمات الغريبة للعلامة التجارية الفرنسية إلى المشاهير الذين ظهروا بها فى الفعاليات الفنية، مثل نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان التى ظهرت بطقم أسود أخفى وجهها، وكان من تصميم “بالنسياجا”.


وفى عرض أزياء كوتور، ارتدت النجمة نيكول كيدمان فستانا فضيا من رقائق معدنية، وكان يبدو وكأنه مجمع من مخلفات أقمشة وكان أيضاً من تصميم العلامة التجارية الشهيرة.


وكالعادة لم يمر التصميم الجديد لـ”بالنسياجا”، مرور الكرام على رواد مواقع التواصل الاجتماعى وعملاء العلامة التجارية، حيث أشار الكثير منهم إلى أن الشركة العالمية تسخر من عملائها بتصميماتها الغريبة.

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً