[ad_1]


أكدت صحيفة “نيويورك بوست”، أن منزل المغنية الأمريكية دوللى بارتون القديم فى تينيسى حيث عاشت مع زوجها كارل دين، بهدوء، بينما كانت تتألق فى أوج نجوميتها، تم بيعه مقابل 849 ألف دولار، بعد أن أمضى سنوات فى السوق.


اشترى الزوجان عقار ناشفيل المكون من أربع غرف نوم وحمامين فى عام 1980 مقابل 50 ألف دولار أو نحو 190400 دولار بقيمة اليوم، بعد ذلك باعوا المنزل بعد 16 عامًا، فى عام 1996، مقابل 140 ألف دولار، أى ما يعادل 269 ألف دولار اليوم.

تواليت منزل دولى بارتون
تواليت منزل دولى بارتون


 

منزل دولى بارتون
منزل دولى بارتون


منذ عام 2010، دخل المنزل فى السوق من نفس المالكين الذين اشتروا المنزل من بارتون ودين، تم إدراجه لأول مرة مقابل 359000 دولار، وعلى مدى السنوات العديدة التالية، شهد العديد من التخفيضات فى الأسعار، فسوق الأسعار تنافسى وبسبب والتضخم، تم بيع المنزل أخيرًا فى 22 ديسمبر 2021، ويبدو أن الطبيعة القديمة للمنزل ربما ساهمت فى الوقت الذى يقضيه فى السوق، وهذا هو المالك الثانى منذ رحيل المغنية والممثلة وفاعلة الخير، خلال فترة وجودها فى المنزل.


وكانت “دوللى” معروفة بالفعل بأغانيها “Jolene” و “I Will Always Love You“، والتى أبدى إلفيس بريسلى، اهتمامًا برغبتها فى التسجيل، وكانت بارتون نفسها مهتمة بالعمل مع بريسلى، لكن عندما أخبرها مدير أعماله، الكولونيل توم باركر، أن توقيع أكثر من نصف حقوق النشر الخاصة بها لأى أغنية سجلها بريسلى سيكون إجراءً عاديًا، رفضت بارتون، وأدى ذلك إلى جنى ملايين الدولارات من عائدات الأغنية على مر السنين.

أثاث المنزل المعروض للبيع
أثاث المنزل المعروض للبيع


 

غرفة نوم منزل دولى بارتون
غرفة نوم منزل دولى بارتون


وفيما يتعلق بالعقار، فإنه يمتد على مساحة 4.795 قدم مربع ، ويقع على مساحة 2.4 فدان من الأرض، ويُطلق عليه “منزل فريد من طابقين”، ويوجد أيضًا بيت ضيافة منفصل واستوديو منفصل يستخدم للأعمال التجارية عبر الإنترنت.

مطبخ منزل دولى بارتون
مطبخ منزل دولى بارتون


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً