[ad_1]


عندما يقع الإنسان في الحب، فإنه يتبع بعض الأساليب التي تساعده على لفت انتباه الطرف الآخر له، والذى قد لا يفهم قصده، ولذلك أشارت الطبيبة النفسية فرانشيسكا تيجينيان رومانية الأصل وتعمل بجامعة سيتى في لندن إلى بعض العلامات التي تساعد على كشف هل كان الطرف الآخر معجب بك من عدمه، وهذا ما نستعرضه في التقرير، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

علامات اعجاب الرجل بالمرأة
علامات اعجاب الرجل بالمرأة


كشفت الطبيبة النفسية عن علامات تدل على إعجاب الشخص من خلال مقطع فيديو حصد على أكثر من 777 ألف مشاهدة، حيث علقت على مقطع الفيديو الخاص بها وكتبت”علامات إعجاب شخصًا ما بك، وفقًا لعلم النفس”.

الطبيبة النفسية
الطبيبة النفسية


وأضافت: “يبدأ الطرف الآخر المعجب بأحد بتمديد جسده عندما يكون بالقرب من الطرف الآخر، وخاصة الرجال يفعلون ذلك، عندما يكونوا قريبين من الفتاة المعجبين بها، ويحاولون لفت انتباهها.

علاقة حب
علاقة حب


وقالت الطبيبة النفسية، أن الصوت العالى من العلامات التي تدل على إعجاب شخص ما، حيث يحاول بذلك لفت إنتباه الطرف الآخر له، ومن العلامات التي تدل أيضاً على الإعجاب هو التعامل بوقاحة بدون سبب واضح، مثل التعامل بطريقة صبيانية وغير ناضجة والثرثرة عندما يلاحظ الطرف الآخر مشغول أو يتحدث مع شخص ما، حيث يتخذ من أفعاله طريقة للفت إنتباه الشخص المعجب به”.


ومن العلامات التي تدل على إعجاب الطرف الآخر هو الإفراط في مشاركة التفاصيل الخاصة بحياته وغير الضرورية للطرف الآخر.


والعلامة الخامسة الدالة على إعجاب شخص ما، هو تغيير وضع أجسادهم عند رؤية الشخص المعجب به، مع الحرص على إصلاح تسريحة شعره أو اللعب بقلادته أو فرد ظهره.


ومن العلامات الدالة أيضاً على إعجاب شخص ما، هو إنه لا يتعامل بطريقة طبيعية عند وجود الشخص المعجب به، وذلك لشعوره بالتوتر عند وجود الشخص المعجب به.


 


 


 


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً