[ad_1]


من منا لا يحب أفلام ديزنى سواء صغار أو كبار، فأفلام ديزنى لديها سحر خاص تجعل المشاهد يغرق فى عالمها وينفصل تماما عن العالم الخارجى ليخوض مغامرة من مغامراتها الشهيرة، ورغم ذلك عشاق أفلام ديزنى لا يدققون فى النجوم الذين قدموا بصوتهم أشهر الشخصيات فى أفلام ديزنى، وفى هذا التقرير حسبما نشر موقع buzzfeed، نعرض نجوما عالميين لم تتوقع أنهم قدموا بأصواتهم أشهر أفلام ديزنى.


إدريس البا


لعب النجم العالمى إدريس دور رئيس الشرطة بوجو فى فيلم  Zootopia ، كما شارك بصوته بدور كلب البحر فى فيلم Finding Dory ، ولعب دور البطولة أيضًا فى الطبعة جديدة من فيلم The Jungle Book بدور شيريخان.

إدريس ألبا
إدريس ألبا


جوردى بينسون


حصلت جودى على مكانها فى قاعة مشاهير ديزنى بأدائها دور آرييل فى The Little Mermaid ، حيث قدمت الحوار والغناء، كما ظهرت جودى أيضًا فى فيلم Toy Story 2 و 3 بدور باربى ، كما أنها أعادت تمثيل دور آرييل فى فيلم Ralph Breaks The Internet .

جوردي بينسون
جوردي بينسون


أوكتافيا سبنسر


شاركت أوكتافيا بصوت السيدة أوترتون فى فيلم  Zootopia. ثم ، فى عام 2020 ، شاركت بشكل رائع فى فيلم The Manticore in Onward.

اوكتافيا سينسر
اوكتافيا سبنسر


براد جاريت


شارك براد فى مجموعة من أفلام ديزنى المشهورة والمحببة للجميع  منهم Finding Nemo و Ratatouille و Tangled و A Bug’s Life، إنه واحد من هؤلاء الممثلين الصوتيين المتفانين فى ديزنى الذين لم يسبق لهم الظهور فى دائرة الضوء ، لكنه يحتاج إلى بعض الشهرة، ومن أشهر أدواره  دور أوجست جوستو فى فيلم Ratatouille.

براد جاريت
براد جاريت


إيما تومسون


إيما هى ممثلة أخرى مرموقة قدمت العديد من أفلام ديزنى ، كان أولها فيلم Treasure Planet الذى لم يحظ بالتقدير، والذى قامت فيه بدور الكابتن أميليا، ثم انتقلت من الكابتن إلى الملكة عندما قدمت صوت الملكة إلينور فى فيلم Brave.

ايما تومسون
ايما تومسون


ساندرا أوه


قدمت أوه المتميزة فى الأداء الصوتى بديزنى دورها فى فيلمTurning Red، الذى عرض مؤخرا، بينما ظهرت لأول مرة فى دور Ting Ting فى Mulan II فى عام 2004 ، كما لعبت دور الرئيس ، فى Raya And The Last Dragon.

ساندرا اوه
ساندرا اوه


كريستين بيل


كريستين هى شخصية لا تُنسى فى فولكلور ديزنى فى الغالب بفضل عملها الصوتى فى فيلم Frozen ، حيث  لعبت فيه دور آنا، منذ ذلك الحين ظهرت فى Zootopia و Ralph Breaks The Internet و Frozen 2 .

كريستين بيل
كريستين بيل


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً