[ad_1]


لاحظ ركاب مترو منطقة خليج سان فرانسيسكو بكاليفورنيا وجود حارس محطة جديد فى الأشهر الأخيرة، حيث تولى صقر هاريس البالغ من العمر 5 سنوات ويدعى باك مان حماية محطة El Cerrito del Norte، ليس من أجل المتهربين من الأجرة، ولكن الحمام.

أحد الطيور
أحد الطيور


فحسب موقع وكالة” رويترز “بدأ ريكى أورتيز، وهو صقار مع الصقر” باك مان”، فى القيام بدوريات مع الطائر فى المحطة هذا الصيف، بالتعاقد مع نظام النقل السريع فى منطقة الخليج لإبقاء الحمام بعيدا وحماية الركاب من فضلات الحمام.


ويقوم الفريق بدوريات 3 أيام فى الأسبوع، ويبدأون يومهم عند مدخل الطابق السفلى قبل أن يكتشفوا الأرصفة، ويخيفوا أى حمام يستريح على حافة أو على سقالة داخلية للمحطة.


حتى الآن لوحظ فرقًا كبيرًا، وحسب التقرير” كان هناك أقل من نصف الحمام بعد أسبوع من وجود الصقر“.


وحتى الآن، حقق الصقر نجاحا كبيرا مع المسافرين، حيث التقطت رايدر بيثانى كامبل، 43 عامًا، صورة شخصية مع أورتيز وباك مان لإرسالها إلى عائلتها.


وقالت كامبل، “لدينا عائلة فى الغرب الأوسط والجنوب ويعتقدون أن كل شيء فى منطقة الخليج غريب، لذا فإن فكرة وجود الطيورالجارحة هنا من أجل القضاء على الطيور هى مجرد فكرة مضحكة بالنسبة لهم” ، مضيفة أنها كانت خائفة لأول مرة عندما كانت رأيت الصقر ولكن تعتقد الآن أنه رائع.

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً