[ad_1]


الكثير منا يتعرض للعديد من المواقف الصعبة خلال يومه، والتى من الممكن أن تتسبب فى حدوث بعض المشكلات، لذا سوف نتناول خلال هذا التقرير الأبراج الأكثر عصبية وانفعالًا وفقًا لما أشار إليه رئيف رأفت خبير علم الفلك والأرقام.


 


أبراج أكثر عصبية :

 


برج السرطان


قد يبدو مولود برج السرطان أنه لطيف خفيف الظل، وفى الحقيقة فهو يمتاز بالعديد من الصفات الطيبة، لكنه سريع الانفعال في حالة أن تجاهل أحد كلامه أو تصرفات، وهذا تجعله يشعر أنه شخص غير مهم.


 


برج الأسد


مولود برج الأسد يعرف بالقوة وسرعة الانفعال، وأيضًا هو شخصية متقلبة المزاج يسهل على الآخرين أن ينجحوا في استفزازه بطريقة سهلة، وأكثر ما يستفزه شعوره بالتجاهل وإنكار المعروف، بالرغم من العصبية الزائدة لديه ألا أنه من الشخصيات الحنونه التى لا تجيد أذية غيره.


 


برج الحمل


مولود برج الحمل هادئ، طيب حنون محب للجميع، لكن فى عصبيته لا يحتمل وخاصة أنثى الحمل، فهى انفعالية سريعة الغضب لا يمكن السيطرة عليها فى حالة غضبها وأحيانا رد فعلها دائمًا ما يكون رد قاسي، لذا التعامل مع أنثي الحمل لابد أن يكون بحذر.


 


برج الحوت


برج الحوت من الشخصيات ذات قلب رحيم وعطوف لدرجة عالية، لكن حال العصبية فهم من أكثر الشخصيات سريعة الغضب، التي لا يمكننا السيطرة عليهم في وقت الغضب، وأكثر ما يغضبهم اختراق خصوصيتهم.

ابراج أكثر عصبية
ابراج أكثر عصبية


ابراج سريعة الانفعال


ابراج سريعة الانفعال


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً