home عالم التقنية والانترنت بالصورة: ميزة جديدة و مفيدة من واتس آب

بالصورة: ميزة جديدة و مفيدة من واتس آب

بالصورة: ميزة جديدة و مفيدة من واتس آب
أعلن موقع WABetaInfo الشهير و المتخصص في قضايا واتس آب عن اختبار تطبيق الدردشة و التراسل الفوري واتس آب لميزة جديدة، و هي في الحقيقة استكمال لميزة الرسائل ذاتية التدمير بعد فترة من الوقت بعد إرسالها و التي ظهرت على واتس آب منذ فترة غير قصيرة.
و بحسب موقع WABetaInfo، فإن ميزة الرسائل ذاتية التدمير و التي تختفي بعد مدة معينة من إرسالها هي قيد الاختبار حاليا في النسخة التجريبية من تطبيق واتس آب، لكن الإضافة الجديدة ستكون هي إضافة إمكانية حذف هذه الرسائل بعد 24 ساعة فقط من إرسالها، و ذلك بالإضافة إلى 7 أيام التي كانت متوفرة في البداية.

و كان موقع WABetaInfo نفسه قد كشف في بداية شهر مارس الماضي عن ميزة تجريبية جديدة تمكن المستخدمين من إرسال محتوى قابل للتدمير الذاتي و ذلك بعد ثواني قليلة من قرائته من طرف المستخدم المرسل إليه، لكن الجديد في هذه الميزة هو أن المرسل إليه لا يمكن له حفظ الصور أو الفيديوهات المرسلة إليه عبر هذه الميزة على جهازه، كما أنه لم يتم إدراج ميزة تصوير الشاشة في هذه الميزة.
و تكشف التحديثات التجريبية الجديدة حول ميزة الرسائل الذاتية التدمير مراهنة واتس آب على هذا النوع من المحتوى و الذي اقتبسته في البداية من سناب شات و طبقته على ميزة القصص.
Original Article