[ad_1]


تقف الكثير من الفتيات أمام خزانة ملابسهن لتنسيق ما ترتديه في أيام عملها، وهوما يكلفهن من وقتهن ومجهودهن، ويبحثن عن كيف يظهرن بملابس أنيقة و مريحة طوال عملهن اليومي، وأول خطوة تسهل عليك هو اختيار ملابسك و تحديد ما يناسب مكان عملك، وهذا يختلف من عمل لآخر، وفقا لما نشره موقع” hello”  فهناك 5 أفكار مريحة تناسب عملك بالتأكيد ومنها:


 


القميص


 اختيار القميص وتنوع ألوانه وتصميمه مهم، إذا كنت تحبين أن تظهري  بشكل احترافي وأنيق، نوعي في ارتداء الألوان الكلاسيكية منه كالأبيض أو الأسود، أو الرمادي، يضيف إليك طابع رسمي في عملك.

القميص الأبيض
القميص الأبيض


البدلة


تتميز بألوان عصرية متنوعة وهي مثالية أكثر لحضور المؤتمرات والاجتماعات، ويمكن تحقيق الاستفادة القصوى منها بارتدائها في إطلالات متنوعة.

البدلة
البدلة


بنطلون واسع الساقين


إذا كنت تفضلين إضافة طابع” الكاجوال” للعمل، ارتدى البنطلون ذات الساقين الواسعين مع حذاء ذى نعل سميك، مما يجعلك تشعرين بالراحة وتظهرين أنيقة طوال العمل.

بنطلون واسع الساقين
بنطلون واسع الساقين


 


جاكيت بدلة


ترتدي كثير من الفتيات هذا الجاكيت فوق قميص أبيض، وبنطلون وحذاء ذو كعب اصغير، بهذه الإطلالة تظهرين بشكل مثالي يزيد من ثقتك بنفسك أثناء عملك.

السترة الكهربائية
جاكيت بدلة


 


فستان


فستان مطبوع أو أحادي اللون، إذا كنتي تبحثين عن الراحة، وعملك بعيد عن حضور الاجتماعات والمؤتمرات الفستان مناسب لكٍ لارتدائه طوال اليوم.  

فستان مطبوع
فستان مطبوع

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً