تلجأ الكثيرات إلى قص شعرهن في فصل الصيف لتقليل شعورهن بالحرارة، لكنها تواجه مشكلة عدم معرفتها بتسريحات شعر مختلفة، لتضيفها لاطلالتها اليومية بدلا من اللجوء لتسريحة واحدة أو إثنين، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار المختلفة والمتنوعة لشعرك القصير وفقاً لموقع “stylecraze” كما يلي:


أسود مع أطراف ملونة


يمكنك صبغ شعرك بلونين مختلفين حيث يكون الأسود هو السائد والبنفسجي للأطراف، مع تسريحة شعر مميزة مرفوعة من جانب واحد فقط والجانب الآخر يترك فيه الشعر، فهي إطلالة مميزة إذا كنت تريدين إظهار نفسك بدور الشريرة أو أكثر قوة.


كعكة مزدوجة


 يمكنك قسم الشعر وعمل كحكتين أماميتين ومزينين بتوك لامعة، مع ترك شعرك منسدل من الخلف، فهي إطلالة بسيطة ومختلفة، أما إذا كنت تحبين الاختلاف فيمكنك صبغ إحدى الكحكتين باللون اللبني مع المكياج الملون،  وهذه التسريحة مناسبة كـ موضة صيف 2022.


موجات زرقاء متوسطة


بعد قص شعرك إلى متوسط الطول، وجعل له حواف متساوية قومي بتلوينه باللون الأزرق بدرجة متوسطة، فهو يعطي مظهر مختلف ومشرق، مع عمله ذيل حصان في الخروجات الصباحية، ويمكنك تركه منسدلاً على ظهرك في المساء.


قصير ومحلوق الجانبين


هذه التسريحة تعتبر الأكثر جراءة، فيمكن حلق شعرك من الجوانب أو أحد الجانبين، وتركه بطوله من الوسط وعمل كحكة مرتفعة من باقي الشعر.


متعدد الألوان


يمكن استخدام أكثر من لون في شعرك لتظهري بإطلالة شبابية مكونة من ألوان دافئة مبهجة مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي.


ألوان فسفوري


يمكنك صبغ شعرك بلون واحد من الألوان الفسفورية، يعطيك إطلالة مطرقعة ومختلفة وغير مألوفة، كما يمكنك بصبغه بالألوان المؤقتة لكي لا تندمين فيما بعد.

ألوان الشعر
ألوان الشعر


 

تسريحة شعر
تسريحة شعر


 

تلوين الأطراف
تلوين الأطراف


 

حلق الجانبين
حلق الجانبين


 

كحكة شعر ملونة
كحكة شعر ملونة


 



Source link

فلم قراند : طفل ميسي تفاجئ بعد ما عرف ان الطبيب ما يعرف يسوي العملية 😱💔| 127 | عملية جون
مسلسلات تايلندية رومانسية/أنتقامية مترجمة موجودة كاملة على اليوتيوب .

Leave a Comment