يجب على كل زوجة أن تهتم بزوجها وتحاول بشتى الطرق أن تجعله سعيدًا، ولكن في نفس الوقت يجب الاهتمام بوالديه خاصة والدته، يجب أن تكسب رضاها، وتحاول أن تندمج في العائلة، ومن الشائع أن يزور الزوجان بيت الحماة في أيام العطلة الأسبوعية، وهي فرصة لكسب ودها إذا اتبعت هذه النصائح التي قدمها موقع “bridestory“:


الحرص على التهذيب


يجب تحت أي ظرف أن تكون الزوجة  مهذبة، ولا تتصرف بصورة غريبة مهما كان شعورها في ذلك اليوم، فحتى إذا كان هناك خلاف سابق بينها وبين زوجها يجب أن تفصل بينه وبين التعامل مع والدته.


لا يجب أن تنسى التحدث بالأدب


يجب أن تحرص الزوجة أن تتحدث بأدب طوال الوقت، مثل من فضلكِ، وشكرا لكِ، ولهاتان الجملتان تأثير سحري على حماتها.


التحدث بلطف عن ابنها


لا يجب على الزوجة التحدث أبداً بشكل سيء عن زوجها مهما كان مخطئ، لأنها والدته ولن تتقبل ذلك وهذا من ضمن غرائز الأم، فهي قد تهاجم الزوجة إذا حدث ذلك.


تعرف عليها


يمكن للزوجة أن تظهر نفس الاهتمام للحماة، ولا يجب أن ترد الزوجة على سؤالها فقط، ولكن يجب أن تعرف أكثر عن بعض الأمور للتقرب منها.


مدحها


على الزوجة أن تمدح حماتها، ولن تمل من ذلك سواء إذا صنعت طعام معين يجب إخبارها بأنه رائع مع الابتسامة في وجهها والتودد له بالفعل.


طلب نصيحة منها


يمكن إذا طلبت الزوجة نصيحة من حماتها فذلك يدل على أنها تقدرها وتهتم برأيها، وتشعرها أنها تقدر حديثها، مما يزيد من تقارب بين الزوجة وحماتها.


احضار الهدايا


يمكن للزوجة عند زيارة حماتها أن تعطيها هدية ما، سواء زيارة غير رسمية أو للحضور للغداء، وهذا سيكون له عامل جيد لدى توطيد العلاقة بين الزوجة وحماتها.


عرض المساعدة


يمكن للزوجة أن تقدم مساعدتها عند تواجدها عند حماتها حتى لو كانت تعلم انها لا تحتاجها، لأنها تكون لفتة جيدة ورائعة يمكن تقديمها لمحاولة المشاركة.


يجب الشعور بالثقة


يجب أن تكون الزوجة واثقة من نفسها وتكون صادقة مع نفسها و يجب أن تكون فخورة بنفسها، لأن ذلك قد يسعد حماتها مما يجعلها تزيد من ثقتها بها.

الزوجة وحماتها
الزوجة وحماتها


 



Source link

فيلم يمني قصير،، مسلسل العهد الموسم الرابع الحلقة الثانية،،القفعه
اجمل قصة حب كورية جميلة جدا 🌈- بين سيد الماء وبشرية 💗🍃

Leave a Comment