رئيس الوزراء يطلع على جهود السلطة المحلية بالمهرة لتنفيذ الاجراءات الوقائية من كورونا

عام 0 SANAANOW

سبتمبر نت

اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على جهود السلطة المحلية بمحافظة المهرة بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان لتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد، وما تم تنفيذه في المنافذ البرية والبحرية بالمحافظة، لتطبيق التعليمات الصادرة من الحكومة ولجنة الطوارئ المعنية.

واستمع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه، اليوم الثلاثاء، بمحافظ المهرة محمد علي ياسر، إلى التدابير التي تم اتخاذها بما في ذلك تزويد المنافذ بأجهزة ووسائل الفحص اللازمة، والاحتياجات المطلوبة في هذا الجانب، اضافة إلى التنسيق القائم مع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في هذا الجانب.. مشيرا إلى انه تم اتخاذ جميع الاحتياطات بموجب التعليمات والقرارات الحكومية في المنافذ بفحص العائدين للتأكد من خلوهم من أي اعراض بالمرض.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة اتخاذ جميع الاجراءات والتدابير لاستمرار وصول الشحنات التجارية والاغاثية والانسانية عبر المنافذ وتطبيق تعليمات الفحص اللازمة، للحد من إمكانية دخول الوباء إلى الوطن.. منوها بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية بمحافظة المهرة ووزارة الصحة وكل العاملين في القطاع الصحي والمنافذ المختلفة في هذا الجانب.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية تعمل على تحسين الاجراءات الاحترازية واستكمال المختبرات الأكثر دقة في عدن والمكلا والمهرة وعدة مدن وبمساعدة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية لتجاوز هذه الجائحة.

كما اطلع رئيس الوزراء من محافظ المهرة ،على مستجدات الاوضاع في المحافظة بما في ذلك اليات تطوير الخدمات العامة خصوصا في مجالي الكهرباء والمياه والصرف الصحي ومشاريع البنى التحتية، اضافة إلى الاحتياجات الضرورية وفق الاولويات القائمة، بما ينعكس على مستوى معيشة وحياة المواطنين اليومية.

ونوه رئيس الوزراء بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة في تفعيل أداء المكاتب الخدمية والتنفيذية للقيام بواجباتها، إضافة إلى تنفيذ إصلاحات هامة لضبط الإيرادات العامة المختلفة.

الكاتب SANAANOW

SANAANOW

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة