قائد المنطقة العسكرية الثالثة لـ «26 سبتمبر»: أبطال الجيش عازمون على تحرير ما تبقى من صرواح  والتوجه نحو صنعاء

عام 0 SANAANOW

سبتمبر نت/ مأرب

قال قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن/ محمد الحبيشي أن أبطال القوات المسلحة ومعهم المقاومة الشعبية الباسلة ورجال القبائل عازمون على مواصلة وتحقيق الانتصارات الكبيرة، وتحرير ما تبقى من مديرية صرواح، والتوجه صوب العاصمة صنعاء لتحريرها من عصابة الحوثي الإجرامية أمر حتمي.

وأكد اللواء الحبيشي في تصريح خاص لـ “26سبتمبر” “أن أبطال القوات المسلحة سيكونون عند مستوى المسؤولية الكاملة الملقاة على عاتقهم، والمتمثلة في التصدي للانقلابين الامامين، ودحرهم من كامل تراب الوطن”.

وأوضح أن المليشيا المتمردة حاولت التسلل إلى مواقع الجيش في جبهة صرواح، مؤكدا أن قوات الجيش نصبت لها كمين محكم، أسفر عن تكبيدها خسارات كبيرة في الأرواح والعتاد .

وأشاد اللواء الحبيشي بدور طيران التحالف العربي ومساندته الفاعلة لقوات الجيش، وتنفيذه ضربات مركزة دكت مواقع وتعزيزات مليشيا الحوثي المتمردة في جبهات صرواح.

ونفى قائد المنطقة العسكرية الثالثة الشائعات التي تروج لها المليشيا الحوثية، وادعاءاتها بالسيطرة على معسكر كوفل، مؤكدا أن مليشيا الحوثي تلجأ إلى تزييف الحقائق وادعاء انتصارات وهمية لرفع معنويات عناصرها، والتغطية على خسائرها البشرية والمادية الكبيرة التي تكبدتها خلال المواجهات الأخيرة في مختلف الجبهات.

الكاتب SANAANOW

SANAANOW

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة