رداً على اكاذيب المليشيا.. الأبطال من قمم صرواح الشامخة: ثابتون ماضون نحو تحرير صنعاء

عام 0 SANAANOW

سبتمبر نت/ مأرب – محمد علي الشيباني

تاريخ نضالي ناصع يسجله أبطال الأمن الخاص ويرسمونه مجداً خالداً ونصراً مبيناً يعانقه كل يمني حر، صمود بطولي، وفداء وتضحية وبسالة لا تلين، ومعنويات عالية تفوق التصورات.. هذا ما يتمتع به رجال قوات الأمن الخاصة وهم في المواقع يقدمون واجبهم الوطني في جبهة صرواح.

“٢٦سبتمبر” زارتهم الى مواقعهم في الخطوط الامامية ونقلت وسجلت ما تحدث به الابطال وعيونهم ترنو نحو تحقيق النصر.

البداية مع نائب ركن التوجيه المعنوي بقوات الأمن الخاصة النقيب/ عبدالقادر الحداد والذي قال: “ها نحن من الصفوف الامامية نواجه مليشيا الحوثي الاجرامية في جبهة المشجح وبفضل الله وصمود الأبطال المقاتلين المرابطين أصحاب العزائم القوية تم استعادة المواقع التي تسلل اليها عناصر المليشيا وتم دحرهم منها وجثث قتلاهم مرمية في الجبال والسفوح وأسراهم وجرحاهم في أيدي الابطال”.

واضاف: “نقول للحوثي ومرجفيه في مواقع التواصل الذين يكذبون بأنهم سيطروا على كوفل والمشجح وصرواح: إن الأبطال لهم بالمرصاد، وليست معركتنا وهدفنا المشجح ولا هيلان ولا صرواح، وإنما هدفنا استعادة العاصمة صنعاء وتطهير البلاد من دنس البغاة المجرمين، والنصر قاب قوسين أو أدنى ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا”.

أما البطل المغوار علي قسام قائد أحد مواقع القوات الأمن الخاصة المرابطة في جبهة المشجح ادلى رداً على أكاذيب المليشيا الحوثية وأبواقها بالقول:” إننا من هنا نؤكد بأننا ثابتون واقفون بشموخ وعزة على قمم جبال صرواح وهيلان المشجح، ومن هنا نجدد العهد والولاء لله ثم الوطن والشعب بأننا لن نخون الامانة، وأننا في مواقعنا لا نتزحزح عنها مهما كلفنا الثمن وموعدنا النصر ولا بديل لنا غيره”.

من جانبه تحدث البطل صلاح الجفري بمعنويات عالية ورباطة جأش موجهاً رسالة واضحة للميشيا الانقلابية قائلاً: “لن تصلوا ارض مأرب ولن تندنسوها ونحن على قيد الحياة.. ونؤكد مادام الحق حقنا والله معنا فإن النصر حليفنا”..

واضاف الجفري: “مهما كذبت المليشيا بأنها سيطرت على هيلان وصرواح، فإن الحق باق والكذب زاهق وهنا نجدد العهد للقيادة السياسية وشعبناً بأننا لن تتزحزح أو نتراجع أو نتخاذل”.

البطل عبده الجهمي قال من جهته: “من ارض صرواح مأرب التاريخ ندعو لمن تغرر بهم المليشيا لا تلقوا بأنفسكم الى التهلكة لأنكم تساقون إلى محرقة لن تعودوا منها”. مضيفاً: “تحرير ما تبقى من أرض الوطن سيكون من هذه الأرض التي نقف عليها وهي ارض طيبة ستكون منطلقاً لنا لتلقين المليشيا دورساً لن تنساها وهي تدرك ذلك جيداً”.

الكاتب SANAANOW

SANAANOW

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة