يفرض العالم الافتراضى نفسه بقوة على كافة نواحى الحياة لدرجة أن مطوروه يسعون لإيجاد شخصياته غير الحقيقة فى واقعنا الذى نعيشه، فحسب تقرير جديد نشر على موقع وكالة “رويترز”، تطمح المغنية الافتراضية “بولار”، إلى الأداء فى العالم الحقيقى.


وبعد تألقها فى مهرجان الولايات المتحدة، تطمح المغنية والمؤثرة الافتراضية إلى الأداء فى العالم الحقيقى، وذلك بفكرة مستوحاة من حفلات الأفاتار الموسيقية التى قادها عمالقة البوب ​​السويديون ABBA.

WhatsApp Image 2022-08-02 at 8.52.47 AM


“بولار” أنشئت من خلال شركة وسائط وتتواجد حاليًا فقط فى بيئات العالم الافتراضى وعلى وسائل التواصل الاجتماعى، وانطلقت مسيرتها المهنية فى عام 2021، حيث قدمت أغنيتها المنفردة الأولى “Close To You” فى لعبة الفيديو “Avakin Life“، ولديها 1.6 مليون متابع على TikTok وقناة على YouTube تضم أكثر من 500000 مشترك.


تمكن المشجعون من التفاعل معها مرة أخرى الشهر الماضى فى مهرجان سولار ساوندز السنوى للعبة، والذى قال فيكتور بوتريل، نائب رئيس شراكات المنصات فى TheSoul Publishing، إنه اجتذب أكثر من 4 ملايين زائر العام الماضى.

WhatsApp Image 2022-08-02 at 8.52.47 AM (1)


واليوم أصبحت بولار تحيى حفلات موسيقية فى العالم الحقيقى، لكن عبر الشاشات، وتقول مغنية الواقع الافتراضى عن نفسها: “اسمى بولار وأنا مغنية ولدت فى ميتافيرس وراقصة ومؤثرة”، وتمثل “بولار” فى النهار أنها فتاة بسيطة، ولكن عندما تنطفئ الأنوار تتحول إلى مغنية متمردة تقاتل من أجل حريتها وتفردها.

WhatsApp Image 2022-08-02 at 8.52.47 AM (2)


 



Source link

مسلسل فرحان مش فرحان | احتجاج لمنع التصوير والمخرج يتعهد
رمزيات بنات كيوت 💙// رمزيات بنات // رمزيات صديقات 👭❤.

Leave a Comment