يسعى الكثيرون لمعرفة حظهم اليومي والاسبوعي والشهري وما تقوله لهم أبراجهم الفلكية، وبما أننا بدأنا في شهر أغسطس، هذا الشهر الساخن الذي يطلق عليه العديد من خبراء الأبراج بأنه شهر التغيرات القوية، فيستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام توقعات الفلك لمواليد الأبراج خلال شهر أغسطس كما يلي:


برج الحمل:


قالت خبيرة الأبراج أنك لو كنت من مواليد برج الحمل فأنت تحتاج إلى التركيز على أهدافك المهنية لأن لديك الكثير من العمل القادم، ومن المهم الابتعاد عن أفعالك المتسرعة كلما أمكن ذلك، أما الآن هو الوقت المناسب لتخصيص أموال إضافية يمكن ادخارها، كما ستوفر لك عائلتك الاهتمام والدعم اللازمين اللذين تحتاجهما، كما عليك أن تشارك في أي رياضة لإطلاق الطاقة السلبية المكبوتة.


برج الثور:


وتابعت خبيرة الأبراج أن بالنسبة لمواليد برج الثور فقد كنت تضع المال جانبًا استعدادًا لفترة صعبة وهو خيار وحل ذكي للكثير من المشكلات، ومع ذلك فقد حان الوقت للاستسلام لميولك التافهة دون الشعور بالذنب، كما عليك أن تحرص على عدم التسبب في مزيد من الأذى لمن ظلمك ولو قليلاً، حافظ على سلوك محترم ومتواضع في جميع الأوقات، قريبا ستكون هناك فرص مهنية جديدة متاحة.


برج الدلو:


أما عن مولود برج الدلو فيجب أن يقلل من صراحته لأن هذه الفترة ستكون كاشفة للكثير من عيوب بعض الأشخاص من حوله، الأمر الذي قد يجعله يسبب لهم بعض الاحراج والغضب، مما يزيد المشاحنات بينه وبينهم.


برج الجوزاء:


وأضافت خبيرة الأبراج لمولود برج الجوزاء أن الجهد الشاق الذي بذلته سيؤتي ثماره في العمل، سيتم الثناء عليك لأفكارك الجادة أكثر من غيرها، وسوف تكتسب الثقة بالنفس وتكشف عن مصدر جديد للدخل، وسيتم حل المشكلات المتعلقة بالممتلكات، لكن على مواليد برج الجوزاء الحذر من اعلان مخططاتهم لأنهم عرضة للحسد خلال أغسطس.


برج السرطان:


ولمولود برج السرطان تقول كن حذرًا من إعداد نفسك لخيبة الأمل، لا تعطي أمل لأشخاص قد باعوك في الماضي، ولا تنظر للخلف أبداً حتى لو على سبيل الفضول، قد يُطلب منك السفر للعمل خلال اغسطس، مما يفتح آفاقًا وتقدم وظيفي جديد.


برج الأسد:


قالت خبيرة الأبراج لمولود برج الأسد خلال هذه الفترة ستفكر في نفسك فقط، كما يعد التفكير الذاتي أمرًا مهمًا، يجب عليك في النهاية المضي قدمًا، بالنسبة لأولئك الذين يجدون أنفسهم يديرون عجلاتهم، فالوقت قد حان لتنفيذ أفكارك على ارض الواقع، لا بأس إذا كنت لا تعرف كل شيء أو إذا كانت استراتيجيتك تقصر عن الكمال، فقط خذ خطواتك وانظر إلى أين تأخذك، وعليك التحكم في حياتك وطارد أهدافك بقوة كاملة لتحصل عليها.


برج العذراء:


يمكنك أنت وزملاؤك في العمل استغلال هذ لطرح أفكار جديدة للمشاريع معًا، يجب أن يخطط أصحاب الأعمال الصغيرة لنقل أعمالهم إلى المستوى التالي ستستمر حياة الحب في التناغم، وإذا كنت متزوجًا فسيكون لديك متسع من الوقت لتقضيه مع أطفالك، العقارات خيار جيد للاستثمار في هذا الوقت.


برج الميزان:


التواصل هو المفتاح لحل جميع الصعوبات التي تواجه مولود برج الميزان، لذا بدلاً من الاحتفاظ بالأشياء بالداخل، قم بإجراء محادثة مع من تهتم لأمرهم، لا تدفع إرادتك على الآخرين، بدلاً من ذلك أظهر الرعاية والاهتمام لهم، يمكن النظر في استثمارات واسعة النطاق، قد يسمح لك هذا بكسب دخل كبير من مجموعة متنوعة من المصادر.


برج العقرب:


وأضافت خبيرة الأبراج عن برج العقرب في كل من مكان العمل والأسرة، قد تكون مشغولاً هذه الفترة عن الوقت الماضي، هذا وقت رائع للعمل في المشاريع المتعلقة بالتقدم وارتفاع مكانتك ومكانة المؤسسة التي تعمل من خلالها، يتوقع منك تولي المزيد من المهام، سيكون عليك تحقيق التوازن بين العمل والحياة المنزلية، كما عليك أن توسّع آفاقك من خلال التخطيط مسبقًا.


برج القوس:


 يجب التعامل مع علاقاتك بعناية ومنطقية، قد تكون بعض التعديلات والتنازلات ضرورية للحفاظ على توازن علاقتك، ابذل جهدًا لتحسين التواصل مع عائلتك وأصدقائك المقربين، أفكارك تسير على الطريق الصحيح، والآن هو الوقت المناسب لتنفيذها، عليك تغيير تفكيرك وتواصل إلى خطة جديدة لإنجاز الأمور بشكل أكثر كفاءة.


برج الجدي:


أما عن برج الجدي فقالت عنه خبيرة الأبراج أن عليه توخي الحذر خاصة في العلاقات العاطفية، يجب أن يحدد من يحبه بصدق ومن يكرهه، فلا يجب أن يدخل علاقات لا يعرف مدى نجاحها ولا يثق بها من الأساس.


برج الحوت:


ستكون مسؤولاً عن حياتك بالكامل، مما سيجعلك راضيًا، تدرك عائلتك كيفية رسم الابتسامة على وجهك مما يسعدك خلال التواجد معهم، إذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد وتتقدم في العمل، فعليك بذل المزيد من الجهد.

أغسطس
أغسطس


 

شهر 8
شهر 8


 

شهر أغسطس
شهر أغسطس


 



Source link

دار مادار | الحلقة 2- الوصفة السرية | محمد قحطان خالد الجبري اماني الذماري رغد المالكي مبروك متاش
المحاميه الاستثنائية وو يونغ وو الحلقه الاولى القسم الرابع عشر .. Weird lawyer woo young woo

Leave a Comment