انتظار الأمتعة على السير الناقل فى المطار، أحد أكثر الأوقات كرهًا لدى المسافرين فى رحلات الطائرات، لكن هذا شيء لا يمكن تجنبه إلا إذا اخترت السفر بحقيبة واحدة أو حقيبتين فى المقصورة، أما إذا سجلت حقيبة أخرى، فمن المؤكد أنك ستقضى بعض الوقت الإضافى فى مطار الوصول.


عندما يطول الانتظار أكثر من المعتاد، تضطر للانتظار والتحديق حيث تُثبت عينيك على السير الناقل للحقائب فى انتظار استلام حقائبك، وهو ما حدث مع مجموعة من الركاب في مطار مانشستر، حيث تأخرت حقائبهم، حتى نفد صبرهم وقرروا الذهاب لأخذ حقائبهم بطريقتهم الخاصة، فقد تم تصوير راكبين، انتظرا أمتعتهما طويلا، وهما يزحفان عبر فتحات “سير الحقائب” لاستعادة الأمتعة الخاصة بهما، وذلك حسب ما نشره timesnownews.



أخبرت امرأة أحد العاملين فى المطار أنهم ينتظرون لمدة ساعة ونصف للحصول على حقائبهم، ووفقا لتقرير، أرسلت إحدى القنوات مراسلا سريا إلى المطار للعمل كمتعامل للأمتعة، ولكن الأمور ازدادت سوءا، حيث سُمع بعض العمال يقولون إن “هذه مسألة روتينية فى المطار حيث يصعد العملاء لاستعادة الأمتعة”.


وكشف التحقيق أن السبب وراء تأخر وصول الأمتعة هو نقص الموظفين، فقد قامت شركة Swissport، بطرد أكثر من 6000 موظف خلال ذروة جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19″، ومع ذلك، قال المتحدث باسم الشركة إنها “وظفت 4100 موظفًا جديدا منذ يناير الماضى”.


وعلى جانب آخر، يشار إلى أن المسافرون فى مطار مانشستر، أصيب – في وقت سابق – بصدمة لرؤيتهم سيارات الإطفاء تندفع إلى طائرة عائدة بمحرك ينفث الدخان، حيث هبطت رحلة Tui حوالي الساعة 4.30 مساءً السبت الماضى، ليتوجه إليها على الفور أسطول من سيارات الإطفاء التى بدأت فورًا رش المحرك المحترق بالماء، مما أدى إلى تصاعد أعمدة الدخان بينما كان المسافرون في صالات المغادرة القريبة يراقبون الموقف.


وقال أحد شهود العيان لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، “فجأة ظهرت سيارات الإطفاء وبدأت في رشها بالماء بينما كنا نتناول مشروبًا في الحانة، وبدأ كل هذا الدخان يتصاعد، وظهر الأمر وكأن أحد المحركات قد ارتفعت درجة حرارته”، كما قال شهود إن طاقم الطائرة أخمد الحريق قبل وصول خدمات الطوارئ.


فيما قالت هانا إيفيندين، أحد مستخدمي تويتر: إنهم “جلسوا على الأرض في انتظار الإقلاع، وشاهدوا بعض سيارات الإطفاء ومركبات الطوارئ الأخرى تمر بالجوار”، وأضافت “لقد قالوا على متن رحلتنا إن هناك حادثة مع رحلة قادمة”، وأضاف هولاند هولاند، مستخدم آخر، “حريق المحرك على المنصة، لقد خرج، لكني أتخيل أنه لا يوجد غطاء للمدرج من خدمة الإطفاء لأنهم جميعًا في الطائرة”.



Source link

مسلسل شرالبلية | وظيفة مع الجن | وظيفة من الجن | كوميديا
اختراعات صينية لست البيت 😍 New Gadgets & Versatile Utensils For Home

Leave a Comment