قدم شخص ما عرضًا بأكثر من 19 مليون دولار فى مزاد عبر الإنترنت للفوز بوجبة غداء أخير خاص مع رجل الأعمال الملياردير وارن بافيت، لصالح مؤسسة خيرية تساعد الفقراء والمشردين والأشخاص الذين يكافحون تعاطي المخدرات، وفقًا لموقع وكالة رويترز.


تجاوز العرض المرتفع البالغ 19 مليون دولار اعتبارًا من الساعة 4 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2000 بتوقيت جرينتش) الرقم القياسي السابق البالغ 4.57 مليون دولار الذي دفعه رجل الأعمال جوستين صن، في مزاد مماثل لعام 2019، فيما تنتهي العطاءات هذا العام على موقع eBay في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:30 بتوقيت جرينتش يوم السبت).

تقارير رويترز
تقرير رويترز


تستفيد Glide وهي منظمة غير ربحية في منطقة تندرلوين في سان فرانسيسكو تقدم وجبات الطعام والمأوى واختبارات فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد سي والتدريب على العمل وبرامج الأطفال.


قبل هذا العام، ساعد بافيت، 91 عامًا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Berkshire Hathaway Inc (BRKa.N)، شركة Glide في جمع أكثر من 34.1 مليون دولار من خلال بيع 20 وجبة غداء بالمزاد.


بدأت المزادات في عام 2000. ولم يتم عقد أي مزادات في عامي 2020 و 2021 بسبب الوباء، وتعهد بافيت أيضًا بالتخلي عن كل ثروته تقريبًا. كانت ثروته 93.4 مليار دولار يوم الجمعة، لتحتل المرتبة السابعة عالميًا ، وفقًا لمجلة فوربس.


يمكن للفائز بالمزاد لهذا العام أن يستوعب ما يصل إلى سبعة ضيوف لتناول العشاء مع بافيت في مطعم ستيك سميث أند وولينسكي في مانهاتن، سيتحدث بافيت عن أي شيء تقريبًا، ولكن ليس عن المكان الذي قد يستثمر فيه بعد ذلك، وأصبح من مؤيدي Glide بعد أن قدمته زوجته الأولى سوزان إلى المؤسسة الخيرية ، حيث كانت تتطوع. توفيت سوزان بافيت عام 2004.

وارين بافيت
وارين بافيت


ومن بين الفائزين بالمزادات السابقة، مديرا صناديق التحوط، ديفيد آينهورن وتيد ويشلر، وأصبح Weschler مدير محفظة Berkshire بعد دفع مبلغ 5.25 مليون دولار للفوز بمزادات 2010 و 2011.


تمتلك Berkshire العشرات من الشركات بما في ذلك BNSF للسكك الحديدية ؛ تأمين السيارات Geico الطاقة والتصنيع وشركات البيع بالتجزئة والأسهم مثل Apple Inc (AAPL.O) و Bank of America Corp (BAC.N)، فيما لا يزال بافيت يمتلك ما يقرب من 16 ٪ من تكتل أوماها ، نبراسكا ، على الرغم من تبرعه بأكثر من نصف أسهمه منذ عام 2006 ، بما في ذلك 4 مليارات دولار هذا الأسبوع.



Source link

حالات واتس اب يمنيه حصرياً وجديد الموسم II اغنية ماهي غريبهIIللمبدع عبدالعزيز اليمني
#مكانك_في_القلب_هو_القلب_كلة_2135#رانير ينقذ براتشى من الحبس💃🏼💃🏼#براتشى تعلم ريا الادب 👏👏

Leave a Comment