[ad_1]


قد يعتقد البعض أن تربية السلحفاة في المنزل قد يجلب الحظ و الرزق، ويزيد منه بدرجة كبيرة، فهل يا ترى تزيد فعلاً من الحظ والثروة كما يعتقد البعض ويحرص عليه بشدة، فهنا خلال هذا التقرير سنعرف الكثير من المعلومات من خبراء الفينج شوي عن  السلحفاة وعلاقتها بالحظ والثروة وفقاً لموقع “LOVE to KNOW” :


السلاحف في الفينج شوي 


يستخدم مصطلح سلاحف في الفينج شوي أو “علم طاقة المكان” ، ويشير لروح أحد أكثر الشخصيات الحيوانية الميمونة المستخدمة لتحسين الحظ ، ووفقًا لخبراء الفينج شوي فإن وجود السلاحف في البيت على شكل تمثال أوتربيتها تجلب الثروة أو تطيل العمر أو الأمن.


أشكال السلاحف في الفينج شوي


السلحفاة العادية


يؤمن خبراء الفينج شوي أن السلحفاة  تحسن الحظ والطاقات الإيجابية في المنزل، وهذه السلاحف لها فوائد ايجابية في المنزل.


السلحفاة ثلاثية الطبقات


هناك تماثيل للسلحفاة تستخدم في الديكور عبارة عن سلحفاة صغيرة على ظهرها حوالى 3 أجيال فوق بعض وترمز لطول العمر، ولذلك فإنها تعتبر هدية شهيرة للأعياد الميلاد ولحفلات الزفاف.


السلحفاة الصلصال من أجل الاستقرار


أن السلحفاة الصلصالية أو الطينية فائدتها هى الحماية من تقلبات الحياة في مجالات الثروة والصحة، لأن الطين جانب من عنصر الأرض، فإن استخدام السلحفاة الطينية في الديكور توفر الاستقرار في المنزل وتعتبر رمز مرحب به لتنمية الذات والمعرفة والحب، والزواج في المنزل.


السلحفاة التنين في فينج شوي 


تعتبر سلحفاة التنين لها قوة هائلة، لأنها تملك جسم سلحفاة ورأس التنين، وتقف أو تزحف على سرير من العملات المعدنية، وتحمل سلحفاة صغيرة على ظهرها، تمتلك تلك السلحفاة أقوى طاقة الحظ من أي سلحفاة أخرى، ويمكن أن تعزز من الازدهار والحماية وطول العمر والأمن.


كيف تضع السلحفاة في المنزل


يمكن وضع تمثال السحلفاة في المنزل عن طريق وضعه بحيث يواجه الباب الأمامي، فيجلب طاقة إيجابية ، ويمكن وضع سلحفاة في المكتب المنزلي على سبيل الدعم والأمان. أو ضع سلحفاة التنين إذا كنت تريد التقدم لوظيفة ما، في مكتب منزلك. 

السلحفاة ثلاثية الطبقات
السلحفاة ثلاثية الطبقات


 

سلاحف فنغ شوي للثروة
سلاحف فينج شوي للثروة


 

سلحفاة في فنغ شوي التنين
سلحفاة في فينج شوي التنين


 

سلحفاة
سلحفاة


 


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً