[ad_1]

العميد طارق يبعث برقيتي عزاء في وفاة الدكتور أحمد الاصبحي والشخصية الاجتماعية مبخوت المشرقي

بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، برقية عزاء ومواساة بوفاة الأمين العام المساعد الأسبق لحزب المؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد محمد الأصبحي.

وقال العميد طارق في البرقية، إن الحركة الوطنية والثقافية في اليمن فقدت أحد رموزها بوفاة الدكتور الاصبحي، الذي كان يتمتع بسمعة طيبة ومواقف مشرفة في خدمة الوطن والشعب”.. معبرا عن بالغ حزنه وأسفه لرحيل هذه الشخصية المؤثرة في المشهد السياسي والثقافي.

وأشاد بإسهامات الفقيد من خلال المناصب التي تقلدها في الحكومات المتعاقبة وجهوده في تعزيز التلاحم والتفاهم بين مختلف قوى وفئات المجتمع، ودوره الوطني البارز في مختلف المواقف.

وأعرب عن بالغ الحزن والأسى لرحيل الفقيد.. سائلا المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان.

كما بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الاجتماعية مبخوت يحيى المشرقي.

وأعرب العميد طارق، في برقية العزاء، عن بالغ حزنه وأسفه لرحيل الفقيد، الذي كان من أبرز رجالات القبيلة اليمنية.. سائلًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وأرسل العميد طارق تعازيه الخالصة إلى نجل الفقيد جبران مبخوت المشرقي وإخوانه، وإلى آل المشرقي وبني صريم وكافة أبناء حاشد، سائلًا المولى عز وجل أن يجبر كسرهم ويلهمهم الصبر والاحتساب.

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً