[ad_1]


مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى بدرجة كبيرة، ومن السهل أن ينجرف بمشاعره، ولديه أحساسه عالى، ويتعامل بشكل غير واقعى مع كل من حوله.


برج الحوت في حظك اليوم 22  أغسطس


مولود برج الحوت يتمتع بأن لديه خيال خصب ويتمتع بحس فكاهة التي تجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة، ويمتلك قلب طيب كبير ولا يفكر بالأمور الصغيرة التافهة.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان هشام عباس، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.





برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني


لا تشتت نفسك وركز في عملك بقدر المستطاع، ولا تأخذ أي قرار في الوقت الحال إلا بعد أن تدرسه وتكون متأكد منه، وقوم بالمهام التي لديك بكل هدوء دون تعجل.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي


تعرف على شريك حياة مستقبلى يجعلك سعيد ويكون لديه نفس الصفات الروحية والفكرية، مع الجلوس معه بعض الوقت تعويضاً عن سفرك الفترة الماضية حتى يشعر بالأستقرار.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي


مارس رياضة اليوجا لتستمد منها الطاقة الإيجابية والسلام النفسى، مع القدرة على التفكير السليم، وتناول الطعام الصحى قليل السعرات الحرارية المنزلى.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


أنت تتحدث بصراحة زائدة مما قد يجعلك تقع في بعض الأخطاء الإضافية، لا تندفع بحديثك فقد يكون جارح لمن حولك، وكن أكثر تواضعا فلديك قلب طيب أظهره مع الناس.

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً