[ad_1]


في فصل الصيف  يريد الجميع أن يتغلب على الطقس الحار والابتعاد عن أشعة الشمس، ولكن في نفس الوقت الاهتمام بالشعر خاصة الفتيات الصغيرات، فالعناية بالنفس أمر هام لهن. والفتاة الصغيرة أو المراهقة تريد أن تهتم بنفسها سواء كان عن طريق ارتداء ملابس أنيقة أو وضع مكياج خفيف يناسب سنوات عمرها أو تصفيف شعرها بطريقة خلابة تناسب ملامح وجهها، وهناك بعض تسريحات الشعر التي يمكن للفتاة أن تستلهم منها القصة المناسبة التي تريدها، وفقاً لموقع “stylecraze“.


تسريحات الشعر التي تناسب الأيام الصيفية:

ذيل الحصان مع القصة:


يمكن للفتاة الحصول على تسريحة جميلة وهى ذيل حصان أنيق الذى يعطى لمسة مرحة ومبهجة، ويمكن ارتداء مع تلك التسريحة شورت أو قميص أو فستان أنيق أو ملابس من الجينز، لطلة مميزة وتناسب شكل الفتاة.


ذيل حصان أنيق مع قصة


ذيل حصان أنيق مع قصة


ذيل حصان منخفض الجانب:


يمكن للفتاة اختيار تسريحة ذيل حصان منخفض الجانب، مع اختيار تصفيفة شعر أنيقة للفتاة الكسولة التي تحتاج قصة شعر سريعة لا تحتاج لمجهود، عن طريق اختيار قصة شعر من جانب واحد، عن طريق تثبيت ذيل الحصان من مؤخرة العنق بواسطة دبابيس، لإعطاء طلة مميزة وأنيقة ومريحة.


ذيل حصان منخفض الجانب

ذيل حصان منخفض الجانب


قصة بمظهر ياباني:


هذه القصة تأخذ الطراز الياباني التقليدي، والتي يتم رؤيتها في الحضارة اليابانية والرسومات، وهو مظهر جميل، لممارسة التمارين الرياضية، ولمن تريد القيام بتلك القصة أن تهذب الشعر بواسطة المقص أو ماكينة حلاقة للحصول على الحواف المهذبة بعناية عن طريق وضع فرشاة الشعر والقص بحرص، لطلة مميزة وجديدة.


شعر على الطراز اليابانى

شعر على الطراز اليابانى


شعر مجعد:


يمكن لمن تريد شعر مجعد لتبدو جميلة، حتى تعطى لشعرها لمسة أنيقة، عن طريق تجعيد أطراف الشعر الكبير للحصول على ذلك المظهر، يمكن عمل تلك التجاعيد عن طريق مكواة الشعر، لخلق ذلك المظهر الجميل، مع استخدام رذاذ مكثف على الشعر الرطب، متبوع ببخاخ الشعر الثابت لإعطاء مظهر جذاب.


شعر مجعد

شعر مجعد


شعر قصير:


يمكن للفتاة المراهقة هذا الصيف، أن تتألق مع منع التعرق، بسبب الشعر القصير الذى يكون قد يصل للكتف عن طريق تنظيم الحواف لجعل المظهر مشرق ومصفف بعناية.


 

شعر قصير ناعم
شعر قصير ناعم


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً