[ad_1]


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..


 


 


برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: كن حذرا


يمتاز مولود برج السرطان بالعديد من المميزات فهو شخص قيادى ناجح فى عمله عاشق للرياضة، وقادر على ممارسة أكبر قدر من  التمارين الرياضية، أيضًا صاحب خيال وتفكير واسع ورومانسى.


برج السرطان فى حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس


يمتاز مولود برج السرطان بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو طيب القلب سريع التسامح، يمتلك قدرا كبيرا من الحنية محب للسفر  قادر على تكوين العلاقات والصداقات.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


وظف ذكاءك المهنى فى العمل وابدع فى وضع الخطط وابتعد عن الدخول فى أى سلبيات أو موضوعات خارج العمل، أيضًا قم خطة جديدة وحاول أن تستفيد من التعليمات.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تسعى من أجل طرح الأسئلة والأفكار التى تجعل العلاقة بينك وبين شريك حياتك قوية، أيضًا ابتعد عن التوتر، وتبادل الهدايا مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


تخلص من الدهون ومارس التمارين الرياضية وحافظ على أن تكون بصحة جيدة وابتعد عن التعرض لأشعة الشمس الحارقة حفاظًا على الجلد من أى تلف.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على بعض التغيرات الخاصة بالعلاقة العاطفية بينه وبين شريك حياتك، وحاول أن تكون حذرا.


 


 


برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: شفاء تام


مولود برج الجدى شخصية كتومة تجيد التعامل مع الآخرين ملتزم بالقواعد محب للعائلة، لكن أحيانا يميل إلى العزلة ويعشق الوحدة.


برج الجدى فى حظك اليوم 4 أغسطس


مولود برج الجدى شخص طموح قادر على تحقيق الأهداف، يمكن الاعتماد عليه شخصية جيدة التعامل، أيضًا عاشق للعمل وترتيب يومه بشكل منظم. 


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة جنات، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى


حافظ على أن يكون هناك تعاون وعلاقة طيبة بينك وبين فريق العمل فى الفترات الحالية، وحاول أن تأخذ من الخبرات السابقة لكى تحصل على نتائج إيجابية.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تعزز ثقتك بنفسك وابتعد عن شكوك الآخرين حولك، وجدد الثقة بينك وبين شريك حياتك فى الفترات المقبلة، أيضًا تجنب الحكى الكثيرعن العلاقة.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى


اهتم بصحتك أكثر خلال الفترات المقبلة، وحاول أن تبتعد عن الدخول فى أى خلافات تتسبب فى تدهور صحتك وتجنب الضغط العصبى.


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يكون هناك حالة من الفرح والشفاء فى الفترات الحالية أيضًا يمكنك التخلص من الضغوطات والمشكلات الماضية.


 


 


برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: خطة بديلة


الإبداع فى كيفية إرضاء الآخرين إحدى الميزات المعروف بها أصحاب برج الأسد، فمن عاداتهم الاهتمام بكل من حولهم، خاصة لو كانوا من المحبين والمقربين لقلبه، فهم قادرون على تحقيق الصعاب لهم مهما كلفهم الأمر.


برج الأسد فى حظك اليوم 4 أغسطس


على الرغم من أن أصحاب برج الأسد يحبون عملهم ويهتمون به، إلا أنهم يعشقون السفر والتنقل من مكان لمكان والاستمتاع بالإجازة، مع أسرته، وذلك إلى جانب التسوق مع من يحبه، فهو يفضل شراء الذهب والملابس ذات الألوان الزاهية.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى


يمكن أن تحصل على قدر كبير من المال خلال الفترات الحالية وتحقيق أموال تعزز مكانتك فى المشروع، وتجعله يحقق نجاحا قويا فى الفترات الحالية، بالإضافة إلى أن هذا الوقت مناسب جدًا لتحقيق الأهداف، وحاول أن تضع خطط بديلة.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى


هناك بعض القرارات الجديدة فى العلاقة العاطفية، ويمكن أن تحدث بعض التغيرات التى تجعل العلاقة تعود مرة أخرى وتزداد متانة وقوة فى الفترات المقبلة.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


مارس بعض الأنشطة الرياضية الخاصة بتفريغ الطاقة السلبية وابتعد عن النوم لساعات طويلة، أو السهر لفترات طويلة، لذا حافظ على ساعات نومك العادية.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يكون هناك بعض القرارات العاطفية التى تخص العلاقة بشكل قوى، أيضًا هناك بعض التغيرات فى الحياة بشكل عام يجعلك تصل مكانة أفضل.


 


 


برج الثور.. حظك اليوم الخميس 4 أغسطس: مال كثير


برج الثور عاشق للسفر يجيد التعامل بشكل جيد مع الآخرين، قادر على قضاء المهام المطلوبة، يجيد التعامل فى المواقف الصعبة.


برج الثور فى حظك اليوم 4 أغسطس


يتصف مولود برج الثور بأنه شخص جذاب مثقف محب للعمل، يمتلك عددا كبيرا من المميزات الإيجابية، تجعله شخصا مقربا جدًا من حياة الآخرين.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تأخذ قرارات العمل المؤجلة فهذه الفترة من أفضل الفترات المناسبة لوضع الخطط، وأخذ أى قرار مؤجل منذ فترات طويلة، أيضًا ابتعد عن القلق والتوتر خلال ساعات العمل.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حتى تعرف التفاصيل الدقيقة التى يعيشها الحبيب وتتمكن من التواصل معه حاول التقرب منه ومشاركته حياته الخاصة.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى


أنت تعانى من ضغط نفسى خلال الفترات الحالية، لذا تخلص من كل هذا الضغط بممارسة التمارين الرياضة والتجاهل للحفاظ على صحتك منعًا للتفكير الطويل.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أنه فى الفترات المقبلة يمكن أن يحصل على تغيرات فى الحياة العاطفية، ويمكن أن يحصل على مال بعد نجاح المشروع الخاص به.


 


 


برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: شعور بالسعادة


يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية مرحة، لذلك فهو محبوب من الجميع، كما يعشق خوض المغامرات المثيرة.


برج القوس فى حظك اليوم 4 أغسطس


يتسم مولود برج القوس بصفات أخرى منها الإفراط فى تناول الطعام والعصبية التى تؤثر على قراراته فى الكثير من الأحيان، ويحرص على السفر بين البلاد ما يساعده على اكتساب المزيد من الخبرات.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس ظافر العابدين، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


اعمل على تقوية أدواتك فى عملك حتى تنجح وتتقدم للأمام كما كنت تحلم طوال الوقت، وإياك أن تستسلم للإحباط الذى يواجهك طوال الوقت حتى تتقدم فى عملك.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


احرص على تكوين علاقة قوية مع أصدقائك وكذلك مع شريك حياتك حتى تشعر بالأمان والسعادة، ما يجعلك تشعر بالتفاؤل ويؤثر بشكل إيجابى فى حياتك المهنية.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تفرط فى تناول العصائر الغنية بالسكر حتى تحافظ على صحتك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تكتسب جسم رشيق وتشعر بالحيوية والنشاط.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يسعى لممارسة التمارين الرياضية، كما يسعى لتقوية علاقته بمن حوله سواء بشريك حياته أو أصدقائه حتى يشعر بالسعادة.


 


 


برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: إنجاز مهام


يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية شجاعة، وعلى استعداد لمواجهة المخاطر مهما كانت شديدة واجتماعى محبوب من الجميع.


برج العقرب فى حظك اليوم 4 أغسطس


يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها حبه الشديد للتمارين الرياضية وتمتعه بشخصية قيادية مميزة وحبه الشديد لعمله لذلك فهو متفوق دائماً فى مجاله المهنى.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى


حرصك على ترتيب أفكارك وأولوياتك فى العمل ساعدك فى إنجاز العديد من المهام فى وقت قصير، وجعلك مميزا بين زملائك طوال الوقت ومحبوب من رؤسائك.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حبك لشريك حياتك وحرصك الدائم على إرضائه جعلك تشعر بالحب والأمان والسعادة، وجعل أيضاً حياتك هادئة مستقرة مع مرور الوقت وساعد فى زيادة الحب والود بينكما.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


استمرارك فى ممارسة التمارين الرياضية جعلك تشعر بالحيوية والنشاط، كما أن حرصك على اتباع نظام غذائى صحى جعلك تحافظ على صحتك.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يسعى طوال الوقت للحفاظ على نظامه الغذائى، ويعمل على ممارسة تمارينه الرياضية بشكل يومى.


 


 


برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: تفوق على ذاتك


يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه لخوض المغامرات التى تساعده على اكتساب المزيد من الخبرات وحبه لممارسة التمارين الرياضية، كما يحرص على تربية الحيوانات الأليفة.


برج الحمل فى حظك اليوم 4 أغسطس


يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها إفراطه فى تناول الطعام وتمتعه بشخصية قيادية، كما يسعى لمساعدة من يحتاج إليه، لكنه يتسم بالأنانية فى بعض الأحيان.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل شيرى عادل، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تعاند زملاءك طوال الوقت، واعمل على تحسين علاقتك بهم، وتعاون معهم فى ابتكار أفكار جديدة ومختلفة حتى تساعدون فى تقدم المؤسسة التى تعملون بها.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اعمل على تحسين وتقوية علاقتك بشريك حياتك، حتى تشعر بالسعادة، كما يؤثر ذلك بشكل إيجابى على نفسية أطفالك، لذلك اعمل على تحقيق هذا الفترة المقبلة.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على تناول الخضراوات والفواكه بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك وتحصل على العناصر الغذائية التى تحتاج إليها، كما عليك أن تكف عن تناول الأطعمة الدسمة.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يقبل على الحياة ولا يستسلم للإحباط واليأس فى حياته المهنية حتى يحقق ما يسعى إليه ويتفوق على ذاته.


 


 


برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: لا تهدر وقتك


يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حرصه على تحقيق التوازن فى حياته وتمتعه بإطلالة جذابة وشخصية اجتماعية مرحة ومحبوبة من الجميع.


برج الميزان فى حظك اليوم 4 أغسطس


يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها الرومانسية والإخلاص والتردد فى اتخاذ القرارات، الأمر الذى يجعله يخسر العديد من الفرص المهمة فى حياته سواء المهنية أو الاجتماعية.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان حكيم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تهدر وقتك فى أشياء غير مفيدة، واحرص طوال الوقت على الاجتهاد فى عملك وتطوير ذاتك حتى تصل لما تحلم به، وإياك أن تتأثر بمن يحاولون إحباطك طوال الوقت.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تحسن علاقتك بعائلة شريك حياتك حتى تظل محبوباً منهم وتشعر معهم بالألفة والحب الذى تحتاج إليه، ما يحسن من حالته المزاجية ويجعلك تشعر بالسعادة.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بالسمنة، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى، كما تحسين حالتك المزاجية طوال الوقت حتى تشعر بالسعادة.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة ألا يفرط فى تناول الأطعمة الدسمة ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى يحافظ على رشاقته.


 


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: اسعد نفسك

لا يتردد أصحاب برج الجوزاء، بتزويد عقولهم بمناهج ودورات تدريبية، تساعدهم على إبراز خبراتهم وتدعيم قدراتهم، وهذا ما يجعله أكثر راحة ومرحا.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 4 أغسطس 

يحب أصحاب برج الجوزاء السفر وتغيير وجهاته من حين لآخر، ولا يهتم أبدا بالطريقة التى ينتقل بها، لكن الأهم هو متعة السفر، والذهاب لأماكن جديدة ومختلفة، فعادة ما يكون أصحاب برج الجوزاء منفتحين وصريحين، ومقبلين على الحياة.


مشاهير برج الجوزاء 


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد مكى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى 

ستكون هناك تحديات مهنية لكن نجاحك يكمن فى مدى كفاءة معالجتك للمهام، ستحتاج بعض الاجتماعات للقيام بعمل جماعى ناجح، فالتواصل هو العامل الرئيسى للنجاح، خاصة عندما تكون فى التعامل مع العميل أو التسويق.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

لن تجد مشاكل كبيرة فى الحياة العاطفية، ومع ذلك، تجنب المجادلات والمناقشات اليوم التى قد تزعج حبيبك، كن هادئا ورومانسيا فى علاقتك اليوم، ولا تتردد من رسم الابتسامة على وجهك اليوم. 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى 

ستكون الصحة العامة جيدة اليوم، قد يحتاج كبار السن فى المنزل إلى الاهتمام المناسب وزيارة الطبيب عند الحاجة، ولا يمنع من الاهتمام بتناول الطعام الصحى، وشرب الماء بشكل كافٍ لحماية الجسم، والحفاظ على حيويته. 


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

كن دبلوماسيا للتعامل مع القضايا الرومانسية فى الحياة الشخصية، وتعامل مع التحديات المهنية الفترة المقبلة، وأنت لست جيدا من الناحية المالية فعليك الالتزام بالادخار، والحفاظ على أى شىء قد يساعدك فى المستقبل.


 


 


 


برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: ركز على أهدافك

لا يتردد أصحاب برج العذراء فى السعى وراء أهدافهم، مهما كانت صعوبتها، أو حتى صعوبة المنال، فهو لا يمكن أن يتنازل عن أهدافه، أو حتى التقليل منه، للوصول السهل، فالمضي قدما للوصول من إحدى صفاته المميزة. 


برج العذراء فى حظك اليوم 4 أغسطس

الطموح من أبرز صفات أصحاب برج العذراء، فهم دائما حازمون ويوفون بوعودهم، ولا يتأخرون عن تسليم أعمالهم فى موعدها المحددة.


مشاهير برج العذراء 


ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تكون حذرًا فى تصرفاتك الفترة الماضية حتى لا تتسبب لنفسك فى المشاكل التى أنت فى غنى عنها، فانتبه.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

كن مخلصا فى علاقتك العاطفية اليوم، وتجنب كل المناقشات التى ليس لها هدف إلى إظهار المشكلات، ولا تمانع من أن تقضى المزيد من الوقت مع شريكك.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى 

كن حذرا أثناء ركوب الدراجة اليوم، يجب أيضا أن تكون حريصا بشأن نظامك الغذائى وتجنب تناول المشروبات الغازية، لمدة يوم واحد.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

حافظ على الأنا بعيدا عن علاقة الحب للبقاء سعيد الفترة المقبلة، من الناحية المهنية أنت جيد فى حين أن النفقات المالية غير متوقعة اليوم، كن حذرا بشأن صحتك أيضا.


 


 


 


برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: أنت دبلوماسى

التوازن هو واحد من أبرز صفات أصحاب برج الدلو، فهم يقومون بعمل توازن لكل حياتهم، العملية والعاطفية والأسرية، ولا يقبل أن يأتى نصيب شىء على شىء آخر، فكل واحد له وقته، واهتمامه به بالطريقة المناسبة. 


برج الدلو فى حظك اليوم 4 أغسطس

التحمل من أبرز صفات أصحاب برج الدلو، فهو لا يظلم أحدا ولا يخون، ودائما هو الصديق الوفى الصادق، الداعم لكل من حوله بطريقة إيجابية، ولا يرضى بالظلم أبدا، فالحق هو شعاره فى الحياة. 


مشاهير برج الدلو 


ومن مشاهير برج الدلو النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 



برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قدرتك على التعامل مع التحديات الحاسمة تضمن النمو الوظيفى، يحتاج الطلاب إلى التركيز على دراساتهم، إذا كنت تعمل فى مجال الأعمال، فهذا هو الوقت المناسب للتوسع والاستثمار فى مشاريع متعددة. 


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يجب أن تكون إيجابيا فى الموقف وهذا يحل غالبية المشكلات، تعامل مع الضغط فى العلاقة بموقف ناضج، يجب ألا تتصرف وفقا لأهواء الآخرين، قد تقع فى الحب اليوم إذا كنت عذبا، لكن لا تقترح اليوم فكرة الارتباط، وتأكد من موافق الشخص الآخر. 


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى 

من الجيد أن تبدأ بالرياضة، خاصة اليوجا، حافظ على صحتك باتباع نظام غذائى متوازن غنى بالعناصر الغذائية والبروتينات، يجب أيضا أن تتحكم فى المشاعر التى ستضمن لك الراحة من التوتر. 


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد توجد مشاكل فى العلاقة لكن حلها لا يسبب لك المتاعب، فاللباقة والهدوء هما السر الفترة المقبلة، تواصل بشكل مفتوح مع الشريك لاستكشاف جميع المشكلات وإصلاحها، وستكون حياتك المهنية أكثر نجاحا اليوم عندما تستخدم الدبلوماسية.


 


 


 


برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: اهتم بعقلك

الغرور من أبرز صفات أصحاب برج الحوت، فهم دائما يرون أن لا أحد يستطيع عمل ما يفعلونه، سواء فى العمل، أو فى العلاقات العاطفية، وذلك لأنه يطور نفسه باستمرار، ليكون دائما الأفضل. 


برج الحوت فى حظك اليوم 4 أغسطس

يمتلك أصحاب برج الحوت العقل المدبر، والقادر على التخطيط المنجز، ليقوم بأكثر من مهمة بأكثر من طريقة، كما أنه دائما سعيد بمساعدة الآخرين، ولا يتنازل عن حقه طالما بذل المجهود الكافى اللازم للقيام بمهامه.


مشاهير برج الحوت ‏ 


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى‏ 

ركز على الوظيفة اليوم، حيث تتوقع الشركة منك أن تعمل بجد وكفاءة، الإدارة تثق فى قدراتك وتثبت صحتها، قد تتطلب منك بعض المسئوليات الحاسمة قضاء وقتا إضافيا للعمل أو السفر لمكان بعيد، فالنجاح يبحث عنك اليوم. 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

أنت محظوظ لأنك وقعت فى الحب اليوم، بعض النساء سوف يقررن الزواج، وأولئك الذين يحرصون على حل المشاكل مع الحبيب السابق يمكنهم اختيار اليوم لأنه جيد.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏ 

نظرا لأن صحتك جيدة اليوم، يمكنك التنفس بسهولة، وعليك أن تقلل من تناول السكر والابتعاد عن الوجبات السريعة، واجعل الخضراوات الورقية جزءا من النظام الغذائى. 


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

كن عادلا فى العلاقة وسترى النتائج الفترة المقبلة، فالمسئوليات الجديدة ستجعلك قويا فى العمل، على الرغم من أن الوضع المالى جيد، تجنب الإنفاق الباهظ على الرفاهية، وعليك الالتزام بالهدوء الفترة المقبلة.


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً