[ad_1]


قال توم باور، مؤلف كتاب “Revenge” الأكثر مبيعًا، إن الأمير هارى وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس يعانيان من أزمة هوية، لافتًا إلى أن الأمير البريطانى وزوجته قد يكون لديهما أفكار أخرى بشأن قرارهما بالخروج من العائلة المالكة بالنظر إلى الطريقة التى يتصرفان بها.


وحسب ما نشره موقع geo.tv يعتقد مؤلف الكتاب أن هارى ربما يفكر فى خياراته، ومع ذلك، يرى أن ميجان ماركل لن تؤيد هذه الخطوة لأنها ليست قريبة من الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، أمير وأميرة ويلز.


وأضاف باور: “أعتقد أن ميجان كانت ستصاب بالرعب من اقتراح هارى، لأنها ليست قريبة من ويليام وكيت، وفى رأيى، كانت لندن مجرد نقطة انطلاق لها.. أتخيل أن آخر شيء تريد القيام به هو العودة إلى إنجلترا للعيش فى شقة صغيرة مليئة بالحيوية فى قصر كينسينجتون”.



وجاءت التعليقات وسط أنباء عن اتصال هارى بشقيقه من أجل هدنة، ومع ذلك، أعرب باور عن شكوكه فى أن ويليام لن يكون قادرًا على مسامحة أخيه ومن المرجح أن يرفضه.


علاوة على ذلك أعربت الخبيرة الملكية دانييلا إلسر، لموقع “news“، عن رأى مفاده أن عائلة ساسكس يمرون بنوع من الانزعاج لأنهم “يظهرون بانتظام شعورًا بالاستثنائية” عندما يتعلق الأمر بالامتيازات الملكية، ويأتى ذلك بعدما انتقل الأمير هارى وميجان ماركل إلى الولايات المتحدة بعد تنحيهما عن مناصبهما الملكية العليا فى عام 2020.

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً