[ad_1]


تفاجأ الكثير من الفتيات اللائي يهتممن بالموضة والفاشون بظهور موضة لم تكن جديدة في حاضرنا، ولكنها أتت من التسعينيات وأوائل الألفية الجديدة، وهي موضة الباربي، الدمية اللعبة التي تعلقن بها، بل وقلدنها وتزينت ملابسهن وغرفهن بكل تفاصيل تخص باربي، ولكن خلال هذه الفترة وبالتزامن مع عرض فيلم باربي ظهرت موضة مكياج 2023، والتي انتشرت خلال هذا الصيف وقد تستمر للخريف المقبل، لذا يستعرض “اليوم السابع” موضة مكياج باربي في صيف وخريف 2023 وأشكاله المختلفة التي تتناسب مع كل المناسبات.


مكياج باربي


يمكنك تنفيذ مكياج باربي المطابق له عن طريق وضع كريم أساس فاتح عن لون بشرتك، مع إحضار أحمر خدود باللون البينك الناعم، وأحمر شفاة باللون الروز و”ليب جلوس” ملمع شفاة والذي يعتبر موضة 2023 للمكياج.

مكياج باربي
مكياج باربي


مكياج باربي للسهرة


كما يمكنك تطبيق مكياج باربي بكل تفاصيلة مع تغيير بسيط يجعله مناسب للسهرة، وهو أن تقومي بتغيير أحمر الشفاة باللون البينك وجعله باللون الفوشيا الصارخ، مع وضع ملمع أو الاستغناء عنه إذا تحبين، كما يمكنك جعل المكياج أكثر قوة بإضافة رسمة عين جريئة بالكحل والايلينز.

مكياج باربي للسهرة
مكياج باربي للسهرة


فانتازي ميك أب


أما طريقة تطبيق الفانتازي ميك أب بطريقة باربي فهي طريقة سهلة ومثالية للحفلات أو التواجد على الشاطيء، وهي أن تقومي برسم عينيكي بايلاينر باللون الفوشيا القوي، مع إضافة بعض الهيلايترعلى الخدين وأسفل الحاجبين.

فانتازي باربي
فانتازي باربي


باربي باللروج النوود


وعن أرق استايل لمكياج باربي هذا الذي تستخدمين فيه أحمر شفاة باللون النوود الهادئ، وهذه الطريقة تجعل المكياج الخاصة بك مزيجاً بين الرقة وبين الموضة وبين الحيوية والانطلاق، وهو مكياج مناسب للصباح أو في تجمعات الأصدقاء.

باربي بالروج النوود
باربي بالروج النوود

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً