[ad_1]

نائب رئيس مجلس الشورى يعايد منتسبي الأجهزة الأمنية بمأرب 

 

قام نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله أبو الغيث ومعه مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى حُميد، اليوم،  بزيارة عيدية لمنتسبي الأجهزة الأمنية في قيادات فروع قوات الأمن الخاصة وشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات وشرطة الدوريات وأمن الطرق.

وخلال الزيارة نقل أبو الغيث تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، لقيادات ومنتسبي الأجهزة الأمنية المحافظة بمناسبة عيد الاضحى.

وأشاد نائب رئيس مجلس الشورى بالإنجازات الأمنية المحققة والجهود والتضحيات التي يبذلها ضباط وجنود ورجال الأمن والشرطة والتي أثمرت  في تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة في المحافظة ومكافحة الجريمة المنظمة.. مشيرا إلى أهمية أن يكتسب رجال الأمن والشرطة المعرفة القانونية والتأهيل الكافي ونبل الأخلاق وحسن التعامل مع المجتمع.

وخاطب أبو الغيث منتسبي الوحدات الأمنية: ” ثقوا أيها الأبطال أنكم الرجال الذين تدركون حق وطنكم عليكم ، ودوركم في تثبيت أمنه واستقراره وأنتم الرجال الذين تؤمنون بأن الدفاع عن الوطن شرف يليق بكم ، فأنتم من تبذلون أرواحكم رخيصة لكي يستعيد الشعب دولته وشرعيته، ولتمنحوا شعبكم حريته وتعيدوا له عزته وكرامته”.

من جانبه أشار مدير عام شرطة مأرب إلى الجهود المبذولة لإعادة بناء وتطوير أداء أجهزة الأمن والشرطة عبر الدورات التأهيلية والتخصيصة التي ترفع من مستوى الوعي القانوني والأمني لجميع منتسبي الشرطة ويتطابق أداؤهم مع المعايير القانونية.

وأكد أن على منتسبي الأجهزة الأمنية التحلي بالمرونة التي تخدم الحزم وتحفظ الهيبة، ومراعاة حقوق الإنسان بمستوى عال من المسؤولية وصون كرامة المواطن وخصوصياته وفق ما تكفله القوانين النافذة وأن يكون رجل الأمن قدوة في التعامل واحترام الأنظمة والقوانين والأخلاق الرفيعة.
 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً