[ad_1]

وزير الداخلية يوجه قطاع الأمن والشرطة بسرعة التحقيق في قضايا القتل الأخيرة واحالة الجناة للنيابة العامة

وجه وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان وكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير ، ومدير عام الامن في محافظة عدن بفتح تحقيق في جرائم القتل الأخيرة وخاصة التي ارتكبت في  إجازة عيد الأضحى المبارك في محافظة عدن وغيرها من المحافظات.

ووجه  وزير الداخلية اللواء الأمير، بالإشراف بنفسه على التحقيقات في تلك الجرائم في العاصمة المؤقتة عدن، وسرعة القاء القبض على العناصر  المرتكبة لتلك الجرائم والأعمال الإجرامية، وكشف الاشخاص الذين يقفون وراء تلك الأعمال الإجرامية الممنهجة، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل لأفعالهم الإجرامية المدانة قانونا وشرعا واجتماعيا والخارجة عن ثقافة وأخلاقيات المجتمع.

وأكد وزير الداخلية في توجيهه  تصميم وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية على ملاحقة تلك العناصر واستئصالها و التي تستهدف الأرواح والأمن والاستقرار، وانتهاجها اليائس بعمليات  التخريب والتدمير.

مذكرا  ببسالة وصمود وجهود رجال الأمن والشرطة  واخوانهم بالقوات المسلحة في مقارعة عمليات الفوضى واجتثاثها وتجفيف منابعها الخبيثة.

كما وجهه وزير الداخلية اللواء الركن حيدان، الأجهزة الأمنية برفع الجاهزية وتفعيل الحس الأمني، و تشديد إجراءات وأنشطة منع حمل السلاح في المدن والمناطق بالمحافظات المحررة،وتعزيز الأمن والاستقرار ومنع استمرار نزيف الدم وتهديد الأرواح وإقلاق السكينة وتعكير صفو المجتمع بتلك المظاهر المسلحة والعبث بالسلاح و آثاره السلبية.
 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً