[ad_1]


رمز الكمثرى تريند جديد انتشر على كل وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، والذي استخدمه الكثير من الأشخاص العزاب، كرمز يعبر عن أنهم غير مرتبطين، وعلي استعداد للارتباط، ولكن لماذا الكمثرى، يقول واحد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أنه يعتقد أن استخدام رمز الكمثرى، لأنها الفاكهة الوحيدة، بين الفواكه التي يمكن ألا يشتريها أحد وتبقى وحيدة على أرفف البائع لندرة محبيها كما أوضحت خبيرة العلاقات الإنسانية صابرين جابر أن رموز “إيموشنز” الهاتف التي نستخدمها يوميًا قد تعبر عن أكثر من معنى، واستخدام الكمثرى كرمز للعزوبية أو السنجلة بسبب أنها فاكهة ليست لها رواجًا مثل باقي الفواكه.

الكمثرى
الكمثرى


الكمثرى شعار للسنجلة


وتابعت خبيرة العلاقات الإنسانية أن الكمثرى كشعار للسنجلة تعتبر من الفواكه الحلوة والغنية بالفيتامينات لكنها لا تلقى رواجاً أو قبولاً بين الكثيرين، الأمر الذي يجعلها نادرة في البيع، الأمر الذي يشير إلى أن السناجل يتسمون بهذه الصفات ولكنهم لازالوا غير مرتبطين، ولا يجدون من يهتم لأمرهم إلا قليلاً جدًا.


وأردفت أن السناجل استخدموا الرمز بعد انتشاره في العديد من المواقع الأجنبية حتى يعطون للأخرين فرصة لمعرفة أنهم متحين للدخول في علاقة عاطفية والأرتباط.

تريند الكمثرى
تريند الكمثرى


 وبحسب موقع “eatthis” فهي واحدة من الفواكه التي لها القدرة على تعديل المزاج والشعور بالراحة والسعادة، ويستعرض اليوم السابع مجموعة من  الفاكهة التي تصل لنفس الهدف إذا لم تكن تفضل تناول الكمثرى.

تريند
تريند


المشمش


قد يكون المشمش واحدا من الفواكه القوية للقضاء على الاكتئاب، حيث إنه غني بفيتامين C وبيتا كاروتين، والتي ربطها الباحثون أنه تقوم بتقليل أعراض الاكتئاب والقلق.


جوزة الهند


هو فاكهة مليء بالدهون الثلاثية متوسطة السلسلة، وهي دهون تجعل الحالة المزاجية في أحسن حالتها، وجدت دراسة مشتركة من الباحثين في جامعة ييل وجامعة ولاية نيويورك ألباني أن هذا العلاج اللذيذ له تأثير إيجابي على الأعصاب والتخلص من التوتر والقلق.


التوت بري


يعتبر التوت البري واحدا من الفواكه اللذيذة التي تعمل على تحسين المزاج، والتخلص من التوتر والقلق، وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين C، كما أنه يعتبر مصدرا كبير للريسفيراترول، وهو صبغة مضادة للأكسدة ربطت الأبحاث المنشورة في مجلة فرونتيرز في علم الغدد الصماء بأنها تقوم بالتخفيف من الاكتئاب.


الفلفل الأحمر


من الخضروات الحلوة، والتي يحتوي على درجات مغذيات أعلى بكثير من باقي أنواع الفلفل الأخرى، حيث إنه يحتوي على ضعف الكمية من فيتامين C، وفي دراسة استقصائية حديثة لكثافة المغذيات، صنفه الباحثون في جامعة ويليام باترسون الفلفل الأحمر في المرتبة الثانية بعد الخضر الورقية باعتباره يساعد على تحسين مزاجك بشكل مباشر، بالإضافة إلى تعزيز جهاز المناعة وتقليل أعراض البرد.


طماطم كرزية


تعتبر الطماطم مصدرا رائع لايكوبين ، وهو مضاد للأكسدة الذي يحمي عقلك ويحارب الالتهابات المسببة للاكتئاب، ولمزيد من السعادة قم برش الطماطم بالقليل من زيت الزيتون، والذي ثبت أنه يزيد من امتصاص لللايكوبين .

كوميكس
كوميكس


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً